قدمت هدايا عيدية للجرحى وأشادت بتضحياتهم

القيادات العسكرية والمدنية تواصل برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية

الثورة / سبأ

وأصلت عدد من قيادات الدولة برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية من أبطال الجيش واللجان الشعبية في أمانة العاصمة وعموم المحافظات وقدمت الهدايا العيدية للجرحى في المستشفيات، مثمنة الدور الهام الذي يقوم به الأبطال في الدفاع عن اليمن.

وزارة الداخلية
اختتمت وزارة الداخلية، أمس، الزيارات العيدية التفقدية لرجال الأمن في أمانة العاصمة.
وأوضح مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الداخلية، العميد منصور اللكومي أن الزيارات شملت النقاط الأمنية لقوات الأمن المركزي والنجدة، وعدد من مراكز الشرطة، وخدمات شرطة المرور.
وأشار إلى أن الزيارات التي استمرت خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك، هدفت إلى تفقد أحوال رجال الأمن المرابطين في إجازة العيد وتبادل التهاني العيدية معهم ومنحهم المكافئآت المالية وحثهم على رفع اليقظة الأمنية والتصدي لأي محاولة للإخلال بالأمن.
وأكد العميد اللكومي أن حالة الانضباط كانت مرتفعة خلال إجازة العيد، وأثبت رجال الأمن أنهم على قدر عالٍ من الوعي والجهوزية، وهو ما انعكس إيجابا على الحالة الأمنية، حيث خلت إجازة العيد من أي حوادث أمنية .

وزارة الصناعة
إلى ذلك تفقد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ووكيلا الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني وقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم والوكيل المساعد لوزارة النقل عبد الملك علي عبدالكريم، أمس أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع 48 الطبي بمناسبة عيد الفطر.
واطلع الزائرون على أوضاع الجرحى والخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقونها، وقدّموا لهم هدايا ومبالغ مالية، متمنين لهم الشفاء العاجل.
واستمع الزائرون من مدير المستشفى الدكتور عبدالملك الصليمي، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى وتقديم العناية اللازمة لهم.
وأشار نائب وزير الصناعة إلى أن الزيارات تأتي في إطار تلمس احتياجات الجرحى الذين سطروا ملاحم بطولية في جبهات العزة والكرامة .. مشيداً بتضحياتهم ودورهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأكد أن الزيارات تترجم توجيهات القيادة السياسية تقديراً لما بذله الجرحى من تضحيات وتقديم الغالي والنفيس في مواجهة قوى العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. وقال” نقف جميعاً أمام هؤلاء الأبطال بكل اعتزاز نظير تضحياتهم التي قدّموها في كافة الجبهات دفاعاً عن حياض الوطن”.
وحث الهاشمي ومرافقوه الجهات المعنية على رعايتهم وتقدّيم كل الدعم والمساندة لهم عرفاناً بدورهم في مختلف مواقع العزة والكرامة.
فيما عبَّر الجرحى عن الامتنان لهذه الزيارات .. مؤكدين عزمهم وإصرارهم على العودة إلى جبهات مواجهة العدوان بعد تماثلهم للشفاء.
رافقهم خلال الزيارة رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ورئيس مجلس إدارة صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة الدكتور إبراهيم شيبان ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة إبراهيم عبد القادر ومستشار وزير الصحة الدكتور محمد المداني وعدد من مدراء العموم بوزارة الصناعة والتجارة.

تعز
من جانبه زار نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد المرابطين في جبهة الآقروض من منتسبي اللواء 115 مشاة واللواء 22 مدرع.
وخلال الزيارة -التي رافقهما فيها قائد محور تعز ومدير دائرة التدريب العسكري العميد ناصر حميد وعدد من مدراء الدوائر العسكرية في وزارة الدفاع- أشاد اليوسفي بما يتمتع به أبطال الجيش واللجان الشعبية من روح معنوية عالية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.
من جانبه نوه مدير دائرة التدريب العسكري العميد حميد بمستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها منتسبو اللواءين.
فيما أكد رئيس عمليات اللواء 115 مشاة العقيد جميل الجابري المضي في مسيرة الجهاد ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.
كما زار نائب وزير الإعلام ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومدراء الدوائر العسكرية عدداً من المواقع التي يرابط فيها الابطال ، وأشاد الزائرون بصمود وثبات المقاتلين من منتسبي اللواء 39 مدرع في جبهات الشرف والبطولة .
وفي الزيارة رحب أركان حرب اللواء 39 مدرع العقيد احمد الماوري بالزائرين ،مؤكداً استمرار الصمود والثبات في جبهات العزة و الكرامة دفاعً عن الوطن وأمنه واستقراره .
إلى ذلك تمت زيارة الأبطال الميامين من منتسبي اللواء 149 مشاة واللواء 22 مدرع المرابطين في جبهة الأمن المركزي في مدينة تعز، وعبر الزائرون عن فخرهم واعتزازهم بما يجترحه المجاهدين من مآثر بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .
بدورهم جدد المرابطون في جبهة الأمن المركزي التأكيد على مواصلة البذل والعطاء والمضي في طريق الجهاد في سبيل الله وتحقيق الانتصار للوطن .

مارب
وزار مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم الدين عباد ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود ونائب مدير دائرة المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف أمس المرابطين في عدد من المواقع الأمامية في جبهتي صرواح والمشجح بمحافظة مارب.
واطلع قادة وزارة الدفاع على أحوال المرابطين ومجريات المعارك مع الغزاة ومرتزقتهم، وتبادلت معهم تهاني عيد الفطر المبارك .
وأشادوا بثبات المرابطين وقضائهم أعيادهم في مواطن العزة والكرامة .. مؤكدين حرص القيادة الثورية والسياسية والعسكرية على مشاركة المرابطين أفراح العيد وتفقد أحوالهم اعتزازاً وعرفاناً بما يسطرون من ملاحم بطولية وانتصارات وما يقدمون من تضحيات دفاعاً عن الوطن والشعب.
وثمنوا بسالة المرابطين وما لمسوه لديهم من عزيمة وإرادة قوية وروح جهادية تجسد حقيقة إيمانهم بالله وبوطنهم وقدسية الدفاع عنه .. مؤكدين أن العدوان يقترب كل يوم من نهايته المحتومة.
من جانبهم عبَّر المرابطون عن شكرهم لزيارات قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وحرصهم على مشاركتهم أفراح العيد في جبهات العزة والكرامة .. مجددين العهد والوفاء بالثبات والصمود في مواقعهم وبذل أرواحهم فداءً لعزة وكرامة واستقلال الوطن.

ذمار
من جانبه تفقد رئيس محكمة الاستئناف في محافظة ذمار القاضي إبراهيم الظرافي ورئيس النيابة العامة القاضي عنان السلطان ورؤساء ووكلاء وأعضاء المحاكم والنيابات أمس أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.
وخلال الزيارة تبادل رؤساء وأعضاء السلطة القضائية التهاني مع الجرحى بعيد الفطر وقدّموا لهم هدايا رمزية.
وأشاد القاضي الظرافي بما سطره الجرحى من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات .. مشيراً إلى أن زيارتهم أقل ما يمكن تقديمه للجرحى الذين يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره.
فيما أشار رئيس النيابة القاضي السلطان ورئيس المحكمة الجزائية في بالمحافظة القاضي ياسر العمدي إلى أهمية إيلاء الجرحى وأسر الشهداء رعاية كاملة عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.
بدورهم عبَّر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين الاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.
رافقهم مدير محكمة الاستئناف القاضي خالد السوسوة ومدير مكتب التربية محمد الهادي.

الجوف
وفي السياق زار طاقم وقيادة قناة “عدن من اليمن”، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الجوف.
وتبادل طاقم القناة برئاسة رئيس القطاع عبدالعالم السقاف مع المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بمديرية خب والشعف ومنطقة التماس في الجدافر واللبنات، ومحور الجوف عامة، التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية ومبالغ نقدية.
وتجول طاقم القناة أثناء تسجيل برنامج “أعيادنا جبهاتنا” خلال أيام العيد، في عدد من المواقع واطلع على أحوال المرابطين مشيداً بصمودهم وثباتهم والانتصارات التي يحققونها في تلك المواقع ومختلف الجبهات.
واعتبر السقاف أن الزيارات العيدية للمرابطين أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم ومواقفهم البطولية في مواجهة العدوان.
فيما عبَّر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارات .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواقع العزة والكرامة حتى تحقيق النصر.

البيضاء
كما زار مدير مديرية حبيش في محافظة إب محمد الفرح وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات بالمديرية أمس، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة البيضاء.
وثمن الزائرون صمود وتضحيات المرابطين في مواقع العزة والكرامة بجبهات مكيراس والماهلية والصومعة .. معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال من ملاحم بطولية في ساحات وميادين الوغى دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.
ولفتوا إلى أن الزيارة تأتي في إطار معايدة الأبطال ومشاركتهم فرحة العيد ومباركة الانتصارات التي يسطرونها في دحر الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا