رئيس الوزراء يدعو الشعب اليمني للمشاركة في مسيرات نصرة القدس وفلسطين

الثورة نت//

دعا رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، أبناء الشعب اليمني، إلى المشاركة الكبيرة في مسيرات نصرة القدس الشريف والمسجد الأقصى ومناصرة إخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة.

وأهاب رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بجماهير الشعب اليمني الحضور المشرف في المسيرات، الذي يعبر عن اصالتهم ونخوتهم وإيمانهم، للتنديد بالجرائم والمجازر المروعة التي ترتكبها آلة العدو الصهيوني الغاصب بحق الأشقاء في فلسطين المحتلة.

واعتبر المسيرات، إحدى الوسائل لإيصال صوت اليمن إلى العالم بأن الشعب اليمني لا يقبل الضيم والظلم والطغيان سواء عليه أو على غيره من شعوب الأمة، وتجديد موقف اليمن الثابت والمبدئي في دعم ومساندة الأشقاء في فلسطين وعدالة قضيتهم وحقهم المشروع في استعادة أراضيهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعبر رئيس الوزراء، عن الثقة في أن مشاركة الشعب اليمني في مسيرات نصر الأقصى والشعب الفلسطيني الحر، ستكون عند مستوى إيمان اليمنيين بعدالة قضيتهم ورفضهم لما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

ولفت إلى أن عدو الأمتين العربية والإسلامية ومن يعتدون على اليمن ويقتلون شعبه منذ ست سنوات هم أيضا من يحتلون فلسطين ويقتلون أهلها ومن يناصرون العدو في غيه وبغيه وتجبره على الشعب الفلسطيني.

 

قد يعجبك ايضا