البرلماني العراقي حسن سالم : يجب مقاطعة أنظمة الخيانة المطبعة مع الكيان الصهيوني

الثورة نت/

طالب النائب في البرلمان العراقي حسن سالم اليوم الأحد حكومة بلاده بقطع العلاقات مع الدول المطبّعة مع الكيان الصهيوني، وحدد بالذات بالانظمة في السعودية والإمارات والبحرين.

وقال سالم المنتمي الذي الى كتلة (صادقون) في مجلس النواب العراقي في بيان صحفي ان “على الحكومة العراقية قطع علاقاتها مع الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني، كأنظمة آل سعود والإمارات والبحرين الذين يمثلون الخسة والخيانة للقضية الفلسطينية”.

ولفت الى ان “توضح جلياً من خلال دعمهم (انظمة السعودية والامارات والبحرين) للكيان الصهيوني في قصفه للمدنيين العزل والأطفال وارتكاب المجازر في غزة”.

وقال البرلماني العراقي “لايليق بالعراق المقاوم والمساند للشعب الفلسطيني أن تكون له علاقات مع الخونة الذين باعوا وتآمروا على فلسطين وشعبها”.

وأكد سالم ضرورة أن “تبتعد الحكومة العراقية عن المجاملات السياسية الكاذبة مع هذه الأنظمة الخائنة التي كانت الذراع الأيمن للكيان الصهيوني في قتل الشعوب في العراق ولبنان وسورية واليمن وآخرها فلسطين، من خلال دعمها للإرهابيين ووقوفها إلى جانب الكيان الصهيوني الإرهابي الذي ارتكب مجازر بحق الأطفال والشيوخ والنساء العزل”.

قد يعجبك ايضا