تواصل الزيارات الميدانية للجرحى والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية

قيادات الدولة: الملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته

الثورة / سبأ

يتواصل لليوم الثالث على التوالي برنامج النزول الميداني الذي تنفذه القيادات الحكومية والسلطات المحلية للمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية من قوات الجيش واللجان الشعبية وتفقد مستوى الجاهزية والاستعدادات القتالية للوحدات بالإضافة إلى زيارة الجرحى وأسر الشهداء في أمانة العاصمة والمحافظات والاطلاع على مستوى تقديم الرعاية والدعم لهم.

حجة
فقد زار نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، ومعه محافظ حجة هلال الصوفي أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة حيران بالمحافظة.
وفي الزيارة التي رافقهما خلالها مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة ومدير عام مدينة حجة إبراهيم عامر ، ثمن الجماعي تضحيات وصمود المرابطين في مختلف مواقع العزة والشرف.
وأشاد بما يقدمه أبناء محافظة حجة من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ، وقال إن “أبناء وقبائل حجة يتقدمون الصفوف الأمامية ويسطرون ملاحم النصر والبطولة ضد الغزاة والمحتلين إلى جانب إخوانهم المرابطين في مختلف الجبهات “.
فيما أشار محافظ حجة، إلى أهمية زيارة المرابطين ومشاركتهم شرف الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.
من جانبهم أكد المرابطون استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وأدواتهم.
وفي سياق متصل التقى نائب رئيس مجلس النواب عدداً من أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، بمديريات المحافظة وحثهم على الاستمرار في رفد الجبهات والحشد والتعبئة ومساندة القضية الفلسطينية ترجمة للمبادرة التي أطلقها قائد الثورة.
وتفقد رئيس دائرة التعاون الدولي بالمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية مانع العسل أمس أحوال المرابطين في حيران بمحافظة حجة.
وقدّم العسل ومعه مديرا الفروع القاضي عبدالرحمن العرجلي والمشاريع عماد هاجر وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل التهاني للمرابطين بعيد الفطر.
وأشادوا بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر قوى الغزو والاحتلال والمرتزقة.
وأكدوا الحرص على مشاركة المرابطين فرحة العيد والوقوف إلى جانبهم في مختلف الجبهات.
من جانبهم ثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة .. مؤكدين جهوزيتهم لصد زحوفات العدو وإفشال مؤامراته.

مارب
كما تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أمس أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة مارب.
ونقل المحافظ البخيتي للمرابطين في مديريات رحبة والجوبة وماهلية وموقع نجد المجمعة، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بعيد الفطر.
وأكد حرص القيادة على تفقد أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم كواجب نظير جهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان .. معبراً عن الاعتزاز بزيارة المرابطين ومشاركتهم أجواء العيد في مواقع العزة والكرامة.
وأشاد بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية والملاحم البطولية التي يسطرونها في مختلف الجبهات والتي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.
ونوه بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية للمرابطين والتي تعد مصدر فخر لكل يمني .. مؤكداً وقوف أبناء ذمار إلى جانبهم واستمرار دعمهم بالرجال وقوافل العطاء حتى النصر.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة التي ستعزز من معنوياتهم في التصدي لجحافل العدوان .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في أداء واجبهم مهما كانت التضحيات حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك التقى محافظ ذمار ومعه وكيل أول محافظة مارب محمد علوان عدداً من مشايخ ووجهاء قبيلة مراد وفي المقدمة الشيخ ناصر أحمد العجي والشيخ علي ناصر عشال بحضور مدير مكتب الزراعة راجح بليم.
وفي اللقاء أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور قبيلة مراد وكافل القبائل في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. مؤكداً أهمية تعزيز التلاحم للحفاظ على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وحث المشايخ والوجهاء على مواصلة دورهم في دعم الجبهات بالرجال والمال.
كما تفقد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ومعه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء مجلس التلاحم القبلي أحوال المرابطين في جبهة العابدية بمحافظة مارب.
وخلال الزيارة التي استمرت يومين، نقل الوكيل العمدي ومرافقوه للمرابطين تحيات وتهان القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشاد الوكيل العمدي بصمود الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات والتي أثبتت على مدى أكثر من ست سنوات أن الشعب اليمني قادر على مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ولفت إلى أن المرابطين خط الدفاع الأول عن الوطن يجسدون أروع البطولات والملاحم في جبهات العزة والكرامة.. معبرا عن الاعتزاز بمشاركتهم أفراح العيد اقتداء بالرئيس الشهيد صالح علي الصماد.
وأكد استمرار أبناء ذمار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحرير كامل تراب الوطن.. مشيرا إلى أهمية حشد الجهود والطاقات لاستعادة مارب.
فيما ثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى النصر.

تعز
كما زار محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل أول محافظة تعز صلاح بجاش أمس المرابطين في خطوط التماس في جبهات المخا والوازعية والبرح والكدحة بتعز.
وتبادل محافظ إب ووكيل أول محافظة تعز التهاني مع المرابطين في الجبهات بعيد الفطر .. ونقلا إليهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ بهذه المناسبة الدينية.
وأوضح محافظ إب أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش واللجان الشعبية أجواء العيد .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.
ودعا المحافظ صلاح أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية بالاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.
من جانبه أشاد وكيل أول محافظة تعز بتضحيات المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات وميادين الحرية والكرامة بالمحافظة.
وأكد أن تضحيات الجيش واللجان الشعبية محل فخر واعتزاز القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني.
ونوه الوكيل بجاش بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطون في مختلف الجبهات .. مؤكداً أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة الغزاة والمحتلين والمرتزقة وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنسهم.
وخلال الزيارات قدّم المحافظ صلاح والوكيل بجاش هدايا عيدية للمرابطين في جبهات المحافظة.
فيما عبر ضباط وأفراد الجيش واللجان الشعبية عن الامتنان لهذه الزيارات التي من شأنها تعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم في التصدي للعدوان.
رافقهما خلال الزيارات وكلاء محافظتي تعز محمد هزاع الحسيني وإب صادق حمزة وقاسم العنسي وقاسم المساوى ومشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ومدير أمن تعز العميد علي دبيش ومساعد قائد المنطقة الرابعة محمد يحيى الخالد ومدراء مديريات المشنة علي البعداني وريف إب محمد الشبيبي وجبلة محمد المريسي والعدين عباس فايع.

الحديدة
الى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ومعه عضو مجلس الشورى عبده سعد الفقيه ووكيل محافظة الحديدة عامر مثنى عامر أمس أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي.
ونقل العنسي ومرافقوه تهاني القيادة السياسية والثورية للمرابطين في الزعفرانية وكيلو 16 وكيلو 9، بعيد الفطر، وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشاد الأمين العام العنسي بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان، وما حققوه من انتصارات في جبهة الساحل وغيرها من جبهات العزة والبطولة.
وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على تفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم العيد تقديرا لجهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ونوه بالروح المعنوية للمرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن والذي يعد مصدر فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني.. مؤكدا أهمية مواصلة الصمود والعطاء لتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات
فيما تطرق وكيل محافظة الحديدة عامر، إلى أهمية الزيارات الميدانية لأبطال الجيش واللجان الشعبية لرفع معنوياتهم وتلمس احتياجاتهم.. لافتا إلى ضرورة الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والقوافل بما يعزز من صمود المرابطين.
بدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات.. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر على الغزاة والمرتزقة.

الضالع
كما زار وكيل محافظة إب الدكتور أشرف المتوكل وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية بمديريات الظهار وجبلة وريف إب أمس المرابطين في جبهة صبيرة بمحافظة الضالع.
وخلال لقائه بقائد القوات الخاصة بالمنطقة الرابعة العقيد الحسنين المجاهد، والمرابطين، أشاد الوكيل المتوكل بما يسطره المرابطون من تضحيات وملاحم بطولية ضد قوى العدوان والمرتزقة.
واعتبر الزيارة، أقل ما يمكن القيام به تجاه المرابطين الذين يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره.
فيما ثمن قائد القوات الخاصة بالمنطقة الرابعة، زيارة الوكيل المتوكل والعلماء والشخصيات الاجتماعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة صبيرة .. مؤكدين جهوزية كافة المرابطين في مواجهة تحركات قوى العدوان والمرتزقة.
رافقهم خلال الزيارة أمين محلي مديرية الظهار عبدالله الخولاني ومشرفو مديريتي الظهار علاء السادة وريف إب علي خرصان ومديرا التعليم بمديريتي الظهار عصام البرح وجبلة عبد الملك المتوكل.

قد يعجبك ايضا