الصيفي يخطف لقب بطولة أهلي صنعاء الرمضانية

 

الثورة / أحمد أبوزينه
أحرز فريق الصيفي لقب بطولة الأهلي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الـ37، بفوزه أمس على فريق الأمازون بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي في المباراة النهائية للبطولة.
وكانت المباراة شاهدة على حضور جماهيري كبير، في نهائي البطولة التي نظمها النادي بمشاركة تسع فرق من الأندية والشركات تم توزيعها على مجموعتين.
وشهد شوطي المباراة إهدار الفريقين للفرص السانحة للتسجيل بسبب رعونة اللاعبين وتألق حارسي المرميين، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الصيفي.
وعقب المباراة كرم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب وأمين عام النادي الأهلي عبدالله جابر ورئيس اتحاد الرياضة المدرسية سعد الضبيبي، الفائزين والمبرزين في البطولة.
حيث تم تكريم فريق الصيفي بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي، وفريق الأمازون بكأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ مالي، وفريق العروبة بكأس الفريق المثالي وهداف البطولة مناصفة لمهاجم الصيفي طارق المشرقي ومهاجم الأمازون مختار الماخذي لإحرازهما أربعة أهداف، وتكريم أفضل حارس حامي عرين الأمازون محمد العديني، كما تم تكريم فريق الأهلي الحائز على كأس بطولة الناشئين وفريق اليرموك الوصيف.
وخلال التكريم أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة النقيب، أن المباراة الختامية تأتي تزامنا مع إحياء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية يوم القدس العالمي القضية المركزية والرسالة المدوية للعالم بوقوف الشعب اليمني الدائم مع فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
وأشاد النقيب بدور النادي الأهلي في تنظيم البطولة وإخراجها بصورة تعكس مكانة النادي العريقة، مثمنا تفاعل المشاركين في إنجاح البطولة ومباركاً للفائزين والمبرزين إنجازاتهم.
تصوير/خالد الثور

قد يعجبك ايضا