شيخ أحمد يشيد بالإهتمام الكبير للرئيس هادي بالملف الصومالي


أشاد رئيس الوزراء الصومالي عبد الولي شيخ أحمد بالعلاقات المتميزة بين البلدين منذ القدم وبالاهتمام الكبير للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالملف الصومالي ودعمه الدائم لكل ما فيه مصلحة الصومال وأمنه واستقراره.
جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء الصومالي اليوم القائم بأعمال سفارة اليمن في الصومال بالإنابة فؤاد محمد الزرقة¡ حيث جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها.
وقال: رئيس الوزراء الصومالي لسفير اليمن “بأني طلبت مقابلتكم كأول سفير عربي تتم مقابلته بعد تعييني كرئيس للوزراء في جمهورية الصومال لما يمثله اليمن بالنسبة للصومال من بعد استراتيجي وأمني ¡فاليمن هي الامتداد الطبيعي للصومال وكذلك الصومال امتداد طبيعي لليمن.
وأضاف”بأن العلاقات الصومالية اليمنية ستشهد خلال الأيام القادمة مزيدا من التقدم “.
من جانبه أعرب القائم بأعمال سفارة اليمن في الصومال عن شكره لدولة رئيس الوزراء على تشريفه له بهذا اللقاء كأول رئيس بعثة عربية تتم مقابلته قبل تشكيل الحكومة الصومالية الجديدة لما يمثله ذلك من الروابط الأخوية ¡مهنئا له بهذا المنصب الكبير¡وناقلا له تهاني القيادة السياسية اليمنية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوه والحكومة اليمنية بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء في الحكومة الصومالية الفيدرالية.

بالتصرف عن سبأ

قد يعجبك ايضا