توزيع هدايا نقدية وعينية للجرحى المعاقين في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى عامر توزيع هدايا عيدية، عينية ونقدية للمعاقين وأسر الأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية بمديرية باجل.

وفي التدشين أشاد الوكيل عامر بمثل هذه المبادرات الإنسانية في تخفيف معاناة المعاقين وأسر الأسرى والمفقودين وإدخال السرور في نفوسهم سيما خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد أن تضحيات الجرحى والمعاقين أثمرت عزة وانتصارات في مختلف الميادين والجبهات دفاعا عن سيادة الوطن وعزة وكرامة أبنائه .. منوها بمعنويات الجرحى ومكانتهم في نفوس المجتمع.

فيما أعتبر رئيس شعبة الرعاية بالمحافظة العقيد أحمد مكين القديمي تقديم هذه الهدايا أقل واجب تقديرا لتضحياتهم البطولية التي سطروها دفاعا عن الوطن.

ولفت مكين إلى أن توزيع الهدايا العينية والنقدية للجرحى والمعاقين خلال شهر رمضان المبارك تأتي ضمن اسهامات فرع هيئة الزكاة ودائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع وجمعية مستقبل اليمن ومؤسسة أحرار اليمن .. مؤكدا أن الإهتمام بالجرحى وأسر الشهداء يمثل أولوية لكافة القطاعات ومنظمات المجتمع المدني في ظل التحديات التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

بدورهم نوه الجرحى والمعاقين بهذه المبادرة وحرص من أسهم فيها على تفقد أوضاعهم ومساعدتهم.

حضر التدشين مدير فرع هيئة الزكاة بمديرية باجل محمد الفضلي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمسؤولين بفرع الهيئة وشعبة الرعاية الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا