وكيل الحديدة ومدير مكتب هيئة الأوقاف بالحديدة يقدما واجب العزاء لأسرة العلامة عبدالله جيلان

الثورة نت / أحمد كنفاني

زار الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة غالب حمزة ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة فيصل أحمد الهطفي أسرة الشيخ  العلامة الراحل السيد عبدالله جيلان مفتي مديرية المغلاف وذلك لتقديم واجب العزاء في هذه الشخصية الدينية والوطنية الكبيرة التي وافتها المنية أمس الاول عن عمر يناهز 65 عاما.

حيث كان في استقبالهما ابناء الفقيد وعدد من أفراد اسرته الكريمة .. ونقلا حمزه والهطفي أثناء الزيارة ومعهما مشرف المديريات الشمالية ابو الزهراء الضياني تعازي ومواساة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – ورئيس الهيئة العامة للأوقاف السيد العلامة عبدالمجيد الحوث وقيادة السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمحافظة لابناء الفقيد وإخوانه وكافة أفراد الأسرة والوطن في هذا المصاب الجلل.

وأشادوا بمناقب الفقيد ومواقفه التي سطرها في خدمة الدين والامة واهتمامه البالغ بنشر العلم ومواجهة الافكار الضالة والدخيلة على ديننا وامتنا.

وأكدوا أن فقدان العالم جيلان مثل خسارة كبيرة على الوطن الذي فقد عالماً مجتهداً .. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه أعالي الجنان ويعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

من جانبهم عبر أبناء الفقيد وإخوانه عن شكرهم لهذه الزيارة الإنسانية وما تمثله من قيمة معنوية وأخلاقية كبيرة .. وتحدثوا عن سجايا الفقيد ونشاطه الفقهي.

وفي ختام الزيارة قرأ الجميع الفاتحة على روح الفقيد .. سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته و يخلفه على أهله والوطن بخير خلافة.

قد يعجبك ايضا