مناقشة آلية تعزيز حماية الطرق من أعمال قطع الأسفلت والحفريات بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد بمحافظة الحديدة  برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد آلية تعزيز حماية الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية من أضرار أعمال الحفريات وقطع الاسفلت من الجهات والمكاتب الخدمية والمواطنين.

واستعرض الإجتماع الذي ضم مدراء مكتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف ومؤسستي الإتصالات علي هبه مكي والكهرباء بندر المهدي والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى وفرع دائرة الإنشاءات بمؤسسة الإتصالات المهندس ابراهيم المداني ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه للشؤون الفنية فضل أمين ظاهرة عملية قطع الإسفلت في الشوارع الرئيسية سواء من قبل الجهات الرسمية او المواطنين وما لها من أثار سلبية وتشويه للمنظر العام وعرقلة حركة السير.

وأقر الإجتماع عدم قيام اي مكتب خدمي باحداث اي قطع للاسفلت الا بالتنسيق مع مكتب الاشغال وتصريح من الوحدة التنفيذية.

كما أقر قيام مفتشي مكتب الاشغال بالرقابة ومنع قطع أي اسفلت من قبل المواطنين الا بتصريح من الوحدة التنفيذية وعمل حصر شامل لكافة الاعمال المنفذة سابقا التي تسببت بقطع الاسفلت وتحميل كل جهة المسؤولية وتوريد تكاليف اعادة الاسفلت الى ما كان عليه وتولي الوحدة التنفيذية القيام بذلك.

وفي الإجتماع أكد الوكيل عبدالجبار ضرورة التنسيق المستمر بين مختلف الجهات الخدمية في تنفيذ المشاريع الممولة محليا أو مركزيا لما من شأنه الحفاظ على الخدمات و الطرق الإسفلتية في آن واحد سيما في مدينة الحديدة.

قد يعجبك ايضا