تواصل بطولات الفئات العمرية

منافسات مثيرة في بطولتي شديوة وأبلان بإب

 

الثورة /بندر الأحمدي
تواصلت في محافظة إب منافسات بطولة الفقيد خالد شديوة الرمضانية الأولى لكرة القدم التي ينظمها نادي الشعب على ملعبه بمديرية الظهار بدعم عضو مجلس الشرف الأعلى بالنادي أحمد الحسيني، حيث أقيمت مباراة ضمن المجموعة الأولى جمعت فريقي الفقيدين علي الصباحي وعلي السنباني وانتهت المواجهة بفوز فريق السنباني بهدف وحيد سجله أسامة المصري.
نال جائزة الزرياب لأفضل لاعب في المباراة لاعب فريق السنباني أيمن الرعوي.
أدار المباراة يحيى الورافي وبسام شمسان ومختار العرامي وعلي الأعرج، وراقبها إداريا وليد النزيلي، وحضرها رئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي.
وفي سياق آخر تواصلت منافسات دوري شعب إب للفئات العمرية الذي يقام بمشاركة أكثر من 400 لاعب في فئات البراعم والناشئين، حيث أقيمت عدة مباريات جاءت نتائجها كالتالي:
فاز بايرن ميونخ على دورتموند 6 / 2، وتغلب العنيد على نابولي 5 / 2، وكسب الصقر نظيره النصر 4 / 3 وتغلب الشعب على التلال 9 / 3.
أدار المباريات أحمد المشرقي ومحمد ياسين ومحمد هزاع وراجح العواضي، وأشرف عليها هشام الورافي وفيصل علوان وعادل المنصوب.
من جهة أخرى شهد دوري أبلان الكروي المقام بدعم الشخصية الاجتماعية علي الولي منافسات ساخنة، ففي المجموعة الثانية حقق فريق مروان عضلات فوزه الثاني على نظيره فريق وهيب الورافي بسبعة أهداف لهدف، سجل للفائز صالح شحرة (أربعة أهداف) وعرفات عشة وحسن الحميري ومصطفى الحاج، وسجل للخاسر إبراهيم حمنن.
وفي دوري الاتحاد الرمضاني الرابع للفئات العمرية الذي يقام برعاية ودعم مستشفى الأمين النموذجي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع كرة القدم في المحافظة أقيمت عدة مواجهات، ففي فئة الشباب والناشئين كسب الهلال نظيره الإتحاد 9 / 1، وفي فئة المواهب فاز الهلال على الوحدة برباعية نظيفة، وفي فئة البراعم حقق الترجي الفوز على الفيصلي 2 / 1، وتغلب الرائد على النصر برباعية دون رد، وفي فئة الأشبال فاز الاتحاد على الشعلة 7 / 4.

قد يعجبك ايضا