مناقشة خطة اولويات الإحتياج الفعلي من مشاريع البرنامج الإنمائي بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش مدير عام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة جابر الرازحي اليوم مع الممثل المقيم للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة لدى اليمن أوكي لوتسما آلية تسهيل تنفيذ مشاريع البرنامج وضرورة تعديلها بما يوافق أولويات الاحتياج الفعلي وفقاً لخطة الاحتياج بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب البرنامج بالمحافظة عدنان شيما ومديرة المشاريع بميناء الحديدة كاثرين كابوثيا أشار الرازحي إلى ضرورة وضع مشاريع وأنشطة البرنامج في المحافظة وفق أولويات الاحتياج لضمان تقديم المساعدات وتخفيف معاناة المواطنين المتضررين من العدوان والحصار  والتصعيد.

وأكد على ضرورة الإسراع في دعم القطاع الزراعي والسمكي والكهرباء واعادة تأهيل ميناء الحديدة وتنفيذ المشاريع التي وعد بتنفيذها البرنامج .. مبديا حرص فرع المجلس على تقديم التسهيلات لأي مشاريع حيوية مستدامة تقام في المحافظة وفقا لمبادئ ومعايير العمل الإنساني والأطر التي تضمن تحقيق أهداف العمل الإنساني.

وثمن مدير عام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالحديدة الدعم الذي يقدمه البرنامج الإنمائي في عدد من القطاعات الخدمية بالمحافظة.

من جانبه أشار الممثل المقيم للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة لدى اليمن إلى أن البرنامج سيواصل دعم تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة سيما المستدامة.

وأشاد لوتسما بتعاون قيادتي السلطة المحلية والمجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية وما تقدمانه من تسهيلات للبرنامج وبما يسهم في تنفيذ مشاريعه بالمحافظة.

حضر اللقاء نائب مدير فرع المجلس عبدالله الأهدل وعدد من العاملين في مكتب البرنامج الإنمائي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا