اعتقال 17 فلسطينياً من الضفة والقدس وإغلاق شامل على الضفة ومعابر قطاع غزة

الثورة نت/

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في عدد من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.. فيما فرض جيش الاحتلال اليوم، إغلاقًا شاملًا على الضفة الغربية المحتلة، والمعابر مع قطاع غزة، بسبب الانتخابات العامة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، القول: إن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطنا من البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، عقب دهم منازلهم.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 شبان من بيت لحم، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابين، وفتشت عددا من المنازل في محافظة الخليل، عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

في السياق ذاته، فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

من جهة ثانية فرض جيش الاحتلال، اليوم، إغلاقًا شاملًا على الضفة الغربية المحتلة، والمعابر مع قطاع غزة، بسبب الانتخابات العامة.

وأفاد الناطق باسم جيش الاحتلال، بأن الإغلاق سيبدأ منتصف هذه الليلة الاثنين – الثلاثاء، ويستمر حتى ليلة الثلاثاء – الأربعاء.

وأشار إلى أنه سيفرض إغلاقًا مماثلًا خلال ما يسمى بـ”عيد الفصح” اليهودي، وذلك من منتصف ليلة الخميس – الجمعة المقبلة، وحتى ليلة السبت – الأحد، من تاريخ الثالث من أبريل المقبل.

قد يعجبك ايضا