جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشنت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة الحديدة فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد تحت شعار ” الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – قضيه عادله ومشروع عظيم”.

وفي التدشين الذي أقيم على هامشه عقد ندوة نظمتها وحدة شؤون الطلبة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي تحت شعار ” شهيد القرآن ” تطرق نائب مدير فرع الجامعة الدكتور فهيم الحاج إلى سيرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومشروعه العظيم الذي أحياء به روح التحرر في الامة والجهاد في زمن الانبطاح والإستسلام.

وأشار الدكتور الحاج إلى أهمية الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد ليجعل منه جبهة ثقافيه في حد ذاته لما له من تأثير في نفوس أعداء الأمة .. مؤكدا أهمية تخليد ذكرى الشهيد القائد والسير على خطاه ومشروعه للنهوض بواقع الامة واستعادة مجدها.

فيما لفت مسؤول التوجيه والإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي وعضو هيئة التدريس بالجامعة الدكتور عبدالواحد الشهاري جوانب من حياة الشهيد وصفاته وقدراته القيادية في مواجهة أعداء الأمة الإسلامية.

وأشار الورفي والشهاري إلى ثمار فكر وتضحية الشهيد القائد في تحقيق ثورة 21 سبتمبر وأهدافها في التحرر من الهيمنة الوصاية الخارجية واستقلال القرار الداخلي والوطني وصولا إلى مستوى تطوير قدرات التصنيع العسكري والقوة الصاروخية والطيران المسير.

تخلل مجريات الندوة عدد من المحاور أكدت جميعها على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني في وجه المستكبرين والطغاة بقيادة امريكا والكيان الصهيوني ورفض التبعية والخنوع والإستسلام والدفاع عن عزة وكرامة الامة.

وأشارت إلى أهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لتعزيز الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات سيما جبهة تحرير مأرب.

حضر الفعالية مسؤول الشؤون المالية والإدارية بالجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر وعدد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي وطلبة الجامعة.

قد يعجبك ايضا