الحديدة.. فعالية خطابية في المنصورية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت//

نظم أبناء مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار “شهيد القرآن”، ألقى مدير مديرية المنصورية عبداللطيف المؤيد كلمة له بحضور أمين عام المجلس المحلي علي البحر عزى فيها الشعب اليمني وقائد الثورة بذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وتناول المدير المؤيد جانب من حياة الشهيد القائد لما كان يتحلى به من شجاعة ورجولة وقيم إنسانية نبيلة، تجسدت جميعها في قائد عظيم كسر قيود الخوف وحطم جدران الصمت، وأسس لمنهجية القرآن لأمة تعشق الشهادة وتأبى الذل واﻹرتهان لقوى العمالة واﻹستكبار.

وأشار المؤيد إلى أن الشعب اليمني اليوم يعيش في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها رضوان الله علية غير آبه بكل المؤامرات والتحديات التي أحيكت ضده من قبل أنظمة العمالة واﻹرتهان حتى فدا بنفسة في نصرة دين الله والمسيرة اﻹلهية ونال الشهادة، مؤكدآ على مواصلة السير لاقتفاء أثره والسير على نهجه حتى تحقيق النصر والتحرير لكل اﻷراضي اليمنية من دنس الغزاة والعملاء.

هذا وتخلل الفعالية عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية واﻹنشادية تطرقت إلى سيرة السيد القائد منذوا نشأته ومراحل انطلاقه في التأسيس والبناء للمشروع القرآني والصعوبات التي اعترضته رضوان الله عليه، ومواصلته للبناء للمنهجية القويمة لإخراج اﻷمة من مستنقع التبعية والإرتهان للأعداء حتى أصبحت اليوم واقعآ يشكل مصدر قوة وعزة لهذه اﻷمة.

حضر الفعالية مديرا أمن المديرية العقيد عوفان حسين عوفان والسجل المدني المقدم محمد غالب حسان ومنسق المجلس اﻷعلى مختار المداني والقوى البشرية إبراهيم عامر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والجانب اﻹشرافي والخطباء والشخصيات اﻹجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا