العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم بحق المواطنين

طيران العدوان يرتكب مجزرة مروعة بقصف منزل مواطن في الحديدة

5 شهداء من أسرة واحدة بينهم طفلة وعدد من الجرحى

الثورة / محمد هاشم

واصل تحالف العدوان السعودي الإماراتي الغاشم والمرتزقة ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني الصامد، وفي خرق فاضح لاتفاق السويد وآخرها ارتكاب طيران العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي مجزرة مروعة بحق أسرة في مدينة الحديدة نتج عنها استشهاد خمسة مواطنين بينهم طفلة وأصيب ثلاثة اثر قصف طيران العدوان الأمريكي السعودي منزل مواطن في حي الربصة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة.
وأوضح مصدر محلي بالحديدة أن طيران العدوان الغاشم شن غارة بالطيران المسير استهدفت منزل مواطن في حي الربصة بمديرية الحوك ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم طفلة وجرح عدد آخر.
وأدان المصدر بشدة هذه الجريمة الوحشية التي تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها تحالف العدوان على مدى ست سنوات بحق الشعب اليمني.
وحصلت ” الثورة ” على أسماء ضحايا المجزرة البشعة التي ارتكبها العدوان في حي الربصة بمديرية الحوك والتي استهدفت منزل المواطن صابر أمين عبدالله فتيني جنيد وأدت لاستشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين.
أسماء الشهداء:
1 -نسمة صابر أمين عبدالله فتيني جنيد
2 – محمد صابر أمين عبدالله فتيني جنيد
3 – هيثم محمد عنبر
4 – صابر أمين عبدالله فتيني جنيد
5 – وليد سمير يماني
أسماء الجرحى
1 -نغم صابر أمين عبدالله فتيني
2 -بسمة محمد يوسف
3 – فارس صابر جريح

صمت أممي يساعد على ارتكاب المجازر
تعتبر جريمة مؤلمة جداً، في محافظة الحديدة التي تتعرض لقصف وتصعيد متواصل من قبل العدوان ومرتزقته مقابل صمت غير مبرر من الأمم المتحدة مما يشجع تحالف العدوان ومرتزقته على ارتكاب المزيد من الجرائم بمحافظة الحديدة والتي كان آخرها جريمة أمس.
وكان العدوان السعودي قد ارتكب مجزرة بشعة باستهداف عرس في صالة بمديرية الحوك في الحديدة، وذلك في أول أيام العام الميلادي 2021م وأدت الجريمة إلى استشهاد 3 يمنيين وإصابة 7 آخرين بجروح خطرة.
وفي وقت سابق ارتكب طيران العدوان جريمة حرب باستهداف مستشفى الثورة في مدينة الحديدة وسوق للسمك في ميناء الاصطياد (المحوات) ، حيث كان المستشفى مليئاً بالمرضى من النساء والأطفال وغيرهم، كما أن سوق بيع السمك بميناء الاصطياد كان فيه العديد من الصيادين الذين يعرضون صيدهم للبيع وكذلك العديد من المدنيين وراح ضحية هذه المجزرة 55 شهيداً وجرح 170 آخرين جراء استهداف قوات تحالف العدوان بقيادة السعودية بوابة مستشفى الثورة العام بمدينة الحديدة وسوق السمك بميناء الاصطياد (المحوات)، ففي وقت الاستهداف كان يتواجد في سوق السمك ما يقارب 300 مدني، كما كان هناك ازدحام أمام المستشفى.
وتأتي جريمة استهداف منزل مواطن في حي الربصة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة تواصلاً لمسلسل الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين في الحديدة، حيث أكد مصدر في غرفة ضباط الارتباط أن التحالف ارتكب 184 خرقا خلال الساعات الماضية بينها 10 غارات لطيران تجسسي على حيس والفازة والدريهمي والتحيتا، إلى جانب تحليق 17 طائرة تجسسية في أجواء مدينة الحديدة وكيلو16 وحيس والمنظر والتحيتا والدريهمي والفازة و30 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي و128 خرقًا بالأعيرة النارية.

قد يعجبك ايضا