إدارة نادي الأهلي الساحلي تعقد اجتماعها الأول

 

الثورة /قاسم البعيصي
عقدت إدارة نادي الأهلي الساحلي في محافظة الحديدة اجتماعها الأول عقب تكليف هيئة إدارية جديدة لتسير أنشطة وشؤون النادي برئاسة رئيس النادي علي أحمد الشحاري.
وفي الاجتماع – الذي ترأسه أمين عام النادي محمد القادري وضم أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة وأعضاء سابقين وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي – أكد القادري أهمية الاجتماع الأول لإدارة النادي كونه سيحدد أهم أساسيات العمل خلال الفترة المقبلة بما يمكِّن من خدمة أبناء النادي وشبابه ورياضييه ويعيد النشاط للنادي الكبير وصاحب التاريخ والبطولات خاصة بعد فترة التوقف خلال الفترة الماضية بسبب ما تمر به البلاد جراء العدوان والحصار، مشيراً إلى أن الجميع يجب أن يعوا متطلبات المرحلة ويعملوا بروح الفريق الواحد من أجل المساهمة الفاعلة في عودة النادي إلى مستواه الحقيقي في الساحة الرياضية.
وشهد الاجتماع العديد من المداخلات والنقاشات الجادة، وتم تكليف أعضاء الهيئة الإدارة بعمل برامج وتصورات كل في مجاله والعمل على البدء في تنفيذها من أجل العودة الحقيقية للنادي.
وقدم مدرب فريق كرة القدم بالنادي محمد عايش برنامج وخطة إعداد الفريق خلال المرحلة القادمة، كما تم مناقشة احتياجات الفريق ليبدأ استعدادته لخوض أي استحقاقات مقبلة، وتطرق الاجتماع لآلية تفعيل الأنشطة الثقافية والألعاب الرياضية المختلفة وفق الإمكانيات المتاحة.
وفي سياق متصل زار أمين عام النادي قائد لواء الدفاع الساحلي محمد القادري الفريق الكروي الأول بالنادي أثناء تأديته لتمرينه الأول على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة، حيث التقى باللاعبين وحثهم على ضرورة الالتزام والانضباط في التمارين والعمل على رفع الجاهزية الفنية والبدنية لإعادة الفريق للتوهج والمشاركات الفاعلة.

قد يعجبك ايضا