محافظ محافظة مارب اللواء علي طعيمان لـ”الثورة“: اختطاف النساء في مارب سقوط أخلاقي وإنساني

 

الثورة نت/مجدي عقبة

توقع محافظ محافظة مارب اللواء علي طعيمان أن يقوم المرتزقة ببيع المختطفات للنظام السعودي وهذا ليس جديداً على سلوكه
داعياً قبائل اليمن للتحرك وفي المقدمة قبائل مارب لتحرير ما تبقى من المحافظة من دنس هذه المليشيات

وأكد محافظ محافظة مارب اللواء علي طعيمان أن ما قامت به مليشيات العدوان في مدينة مارب من اختطاف للنساء جريمة أخلاقية تدل على سقوطهم في وحل الارتزاق حتى النخاع.
ولفت اللواء طعيمان – في حوار أجرته معه “الثورة” – إلى أن جميع اليمنيين الأحرار وفي مقدمتهم أحرار محافظة مارب يستنكرون مثل هذا الفعل الدخيل على مجتمعنا والمتنافي مع الأعراف والعادات اليمنية الأصيلة.
ولفت المحافظ طعيمان إلى أن على اليمنيين اليوم تحمل مسؤولياتهم تجاه هذه الجريمة بالعمل على تحرير ما تبقى من مارب من دنس المحتلين ومليشياتهم حتى ينعم جميع أبناء مارب خاصة واليمنيين عامة بالأمن والأمان.
وأشارا ان ما حدث من مداهمة لمنازل أسر نازحة في ظلمة الليل واختطاف سبع نساء من بين أهاليهن وأطفالهن من قبل مليشيا مرتزقة العدوان هي جريمة مكتملة الأركان وسقوط أخلاقي وإنساني لهذه المليشيات التي تجردت من كل القيم والأخلاق والأعراف والعادات القبلية وهي جريمة تضاف إلى سلسلة من جرائم الاختطاف بحق النساء والتي قامت بها مليشيات تابعة لحزب الإصلاح في مدينة مارب وتدلل على النهج الإجرامي في ارتكاب جرائم دخيلة على مجتمعنا وشعبنا اليمني الذي يعز ويكرم المرأة ويجللها لدرجة انه في الحروب إذا تدخلت النساء يوقف المتحاربون إطلاق النار تكريما للمرأة.

كما انهؤلاء يحملون أفكاراً تكفيرية لا تمثل الشعب اليمني وبعيدة عن عادات وتقاليد اليمنيين، تجمعوا من مختلف المحافظات وبعضهم أجانب ومارسوا انتهاكات كبيرة بحق أبناء المحافظة وساكنيها، وهم عبارة عن مجاميع منفلتة دعمها وموَّلها تحالف العدوان بالسلاح والمال وتركها تعيث فسادا وإجراما دون أي وازع ديني أو أخلاقي.

مؤكدا ان الرد المطلوب ينبغي أن يكون من جميع قبائل اليمن وفي مقدمتهم أبناء مارب لتحرير باقي مناطق المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته ورفع المظلومية التي يتعرض لها أبناء المحافظة والقضاء على هذه المليشيات التي لو توسع نفوذها فحتما سيكتوي بنارها الجميع ..
تفاصيل اكثر تجدونها في سياق اللقاء التالي:

https://althawrah.ye/archives/656279

قد يعجبك ايضا