تدشين الأنشطة الرياضية والثقافية في جامعة جينيس بذمار

 

الثورة /عادل الطشي
انطلقت صباح أمس في جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا بذمار منافسات دورة الألعاب الرياضية السنوية الأولى التي تنظمها الإدارة العامة للعلاقات العامة والأنشطة، وتشمل بطولات: كرة الطاولة والشطرنج والبلياردو والمسابقات الثقافية العامة ومسابقات الشعر والقصة القصيرة والتصوير والنص المسرحي والإلقاء.
وفي حفل التدشين دعا رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الدكتور محمد النجحي جميع الطلاب للمشاركة الفاعلة والمنافسة للتميز والإبداع، مؤكدا اهتمام قيادة الجامعة بجميع الإبداعات والكوادر والابتكارات والطاقات الإيجابية كونهم الثمرة الحقيقية للوطن وبما يجسد توجهات الجامعة وحرصها على تخريج كوادر قيادية مؤهلة ومميزة تساهم في بناء الوطن.
من جانبه استعرض مدير عام العلاقات والأنشطة المهندس إبراهيم النجحي جملة من الأنشطة والفعاليات التي ستنفذ خلال الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، موجها رسالة شكر وعرفان لقيادة الجامعة على اهتمامها بقطاع الأنشطة الطلابية ورعايتها.
لتنطلق عقب ذلك منافسات البطولات الرياضية في ألعاب :الشطرنج وكرة الطاولة والبلياردو، والتي أسفرت عن النتائج التالية:
كرة الطاولة -طلاب/هيثم حطرم × أمجد الخولاني 2/ صفر، مالك عمران × عبدالكريم الدولة 2/ صفر.
بلياردو -طلاب/عبدالغني السنباني × أمين العفاري صفر / 2
الشطرنج -طلاب/فوز حسن الشوكاني على جبر الكوماني، وتغلب عبدالرحمن خشافة على وسيم مياس.
وكانت قيادة الجامعة قد كرمت فريقها الكروي الذي شارك في البطولة الكروية على كأس الشهيد حسن زيد في ذمار، والتي نظمها مكتب الشباب بمديرية ذمار تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي حصل فيها على المركز الثاني والميدالية الفضية.
حضر التدشين نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري والأمين العام الدكتور يحيى الوريث وفوزي شوباص مدير الخدمات والمتابعة والمسجل العام المهندس محمد الضبعي وغمدان الاكوع رئيس الكنترول.

قد يعجبك ايضا