وقفة إحتجاجية لمكتب التعليم الفني بالحديدة تندد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية

 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة اليوم السبت وقفة احتجاجية تنديدا بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة إستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين وإحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكدوا رفضهم القاطع للقرار الأمريكي .. مشددين على أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.

واعتبروا أن أمريكا هي رأس الإرهاب العالمي لما تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة من إرهاب وجرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية.

وفي الوقفة أكد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش أن هذا القرار يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن وأن الانتصارات العسكرية وعمليات الردع في العمق السعودي أثبتت قوة الجيش واللجان الشعبية في الرد على جرائم ومجازر العدوان .. ودعا كافة اليمنيين إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والجاهزية والنفير إلى جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدراء وعمداء المعاهد والمؤسسات الفنية والمهنية العامة والخاصة بالمحافظة الجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين واستمرار احتجاز العدوان السفن النفطية .. مؤكدا الرفض للتطبيع مع الكيان الصهيوني واستمرار الشعب اليمني في رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا في المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة.

وأشار إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء إرهاب أمريكي مباشر يؤكد مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري .. مؤكدا أن الجرائم والقرارات لن تثني الشعب اليمني في استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

ودعا البيان كافة أبناء اليمن إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات ودعم محور المقاومة لمواجهة قوى الاستكبار.

قد يعجبك ايضا