الدعوة إلى توحيد الصفوف ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني

اعتبرته إرهاباً أمريكياً وصهيونياً ضد الشعب اليمني..فعاليات جماهيرية بصنعاء والمحافظات تندد بالقرار الأمريكي وتدعو إلى استمرار الصمود ورفد الجبهات

 

الثورة /
تواصلت أمس في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، الفعاليات المنددة بقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأكد أبناء أمانة العاصمة استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لإمداد وإسناد المرابطين في الجبهات.
ونددوا في وقفات احتجاجية – عقب صلاة الجمعة أمس – بقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأكد المشاركون في الوقفات رفضهم للقرار الأمريكي .. معتبرين أمريكا وإسرائيل تمارسان الإرهاب على الشعب اليمني.
واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار العدوان والحصار للعام السادس وارتكابه للجرائم المروعة بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات، والانتهاكات بحق الأطفال والنساء وتدمير مقدرات البلاد ومنع دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.
ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.
وجددت التأكيد باستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل المدد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدة السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
كما أقيمت في مديريات محافظة صنعاء أمس – عقب صلاة الجمعة – وقفات احتجاجية غاضبة للتنديد بقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.. معتبرين تصنيف الخارجية الأمريكية جزءا من غطرستها وهيمنتها على العالم الخارجي.
وجددوا موقف الصمود والثبات ورفض أي تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة العزة والكرامة والدفاع عن السيادة والاستقلال.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام قرار وزارة الخارجية الأمريكية منتهية الصلاحية في آخر فترة من ولاية ترامب، باعتباره لا يمثل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني.
وأشادت البيانات بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي الذي أسقط العديد من طائرات العدو خلال الفترة الماضية.
إلى ذلك أدان الاتحاد العام لنقابات عمّال اليمن، تصنيف وزارة الخارجية الأمريكية أنصار الله كمنظمة إرهابية .. معتبراً ذلك استمراراً للعدوان والحصار على اليمن.
ودعا الاتحاد في بيان، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والخيرين في العالم إلى الوقوف ضد مشروع القرار كونه يمثل امتداداً للأزمة وكسراً لإرادة الخيرين لإنهائها ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.
وطالب كافة الاتحادات والمنظمات النقابية إلى إدانة التوجهات الأمريكية الداعمة لتحالف العدوان على اليمن والتي لا تخدم عملية السلام ولا تسمح بالتقارب بين اليمنيين للجلوس على طاولة الحوار الشامل.
وجدّد اتحاد نقابات عمّال اليمن الدعوة للمكونات السياسية إلى التخلي عن التبعية لقوى التحالف على اليمن والاستجابة للدعوة الوطنية التي تنادي بعودة الجميع إلى صف الوطن.

أمانة العاصمة
من جهتها أدانت السلطة المحلية بأمانة العاصمة قرار خارجية الإدارة الأمريكية الحالية بتصنيف “أنصار الله” جماعة إرهابية.
وأكدت في بيان صادر عنها أمس، أن هذا القرار العدواني يعبر عن فشل وإخفاق إدارة ترامب وحلفائها في العدوان على اليمن، في النيل من عزيمة وصمود الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.
واستنكر البيان غطرسة وممارسات الإدارة الأمريكية، الإجرامية والإرهابية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية في المنطقة والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وأكد أن هذا التوجه العدواني لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا حول قيادته الثورية والسياسية دفاعاً عن اليمن أرضاً وإنساناً.
وحذر البيان، من تداعيات هذا القرار الأمريكي على تفاقم الوضع الإنساني والصحي والاقتصادي الكارثي ما يضاعف من معاناة أبناء الشعب اليمني الذي يتعرض منذ ست سنوات لعدوان وحصار بري وبحري وجوي.
وأشار إلى أن هذا التوجه يأتي في إطار تنفيذ صفقة القرن والهرولة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني، ويسعى إلى عرقلة المساعي الأممية الهادفة إلى تحقيق السلام وإيجاد حل سياسي لإنهاء معاناة الشعب اليمني.
كما نُظمت بمديريات محافظة ريمة أمس عقب صلاة الجمعة وقفات للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار ” أمريكا أم الإرهاب”.
وأكد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وإشرافية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أهمية تعزيز وحدة الصف في مواجهة قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
واستنكروا قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية .. مؤكدين أن أمريكا والكيان الصهيوني والأنظمة العميلة، يمارسون أبشع الجرائم وأشكال الإرهاب بحق شعوب الأمة، بما في ذلك العدوان على اليمن واستهداف الأطفال والنساء.
وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب وجذوره ومنابع العناصر الإرهابية إلى جانب النظامين السعودي والإماراتي.
وأكدت البيانات استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ونددت البيانات باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخول المواد الغذائية والدوائية إلى ميناء الحديدة .. داعية أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة النفير العام للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ريمة
كما نُظمت في مديريات محافظة ريمة أمس عقب صلاة الجمعة وقفات للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، تحت شعار “أمريكا أُمّ الإرهاب“.
وأكد المشاركون في الوقفات التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وقيادات إشرافية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أهمية تعزيز وحدة الصف في مواجهة قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
واستنكروا قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية، مؤكدين أن أمريكا والكيان الصهيوني والأنظمة العميلة، يمارسون أبشع الجرائم وأشكال الإرهاب بحق شعوب الأمة، بما في ذلك العدوان على اليمن واستهداف الأطفال والنساء.
وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب وجذوره ومنابع العناصر الإرهابية إلى جانب النظامين السعودي والإماراتي.
وأكدت البيانات استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ونددت البيانات باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخول المواد الغذائية والدوائية إلى ميناء الحديدة، داعية أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة النفير العام للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

حجة
الى ذلك أدانت قبائل بني مروان بحيران وحرض وميدي بمحافظة حجة قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأكدت في لقاء حاشد أمس بحضور وكيل المحافظة نبيل الجرب ومدراء مديريات حرض حسين حيراني وميدي حسن عيطان وحيران راجح طفيان والشيخ علي العبدلي ومشرف مربع مديريات تهامة عبدالكريم الخموسي ومدراء المكاتب التنفيذية والمكاتب الإشرافية وأعضاء المجالس المحلية والوجهاء والأعيان، استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأكدت قبائل بني مروان أن أمريكا وحلفاءها، هم رعاة الإرهاب والداعم الأول لداعش والقاعدة .. مشيرة إلى المجازر التي ترتكبها أمريكا والتحالف الإجرامي بحق اليمن الأرض والإنسان منذ ست سنوات.
ودعت إلى استمرار رفد الجبهات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وحيا وكيل المحافظة الجرب شموخ وصمود أبناء مديريات ميدي وحرض وحيران وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن.
وأشار إلى أن تصنيف أمريكا لأنصار الله جماعة إرهابية يعزز من تماسك الشعب اليمني والتفافه حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
وأكد بيان صادر عن اللقاء استمرار النفير والتحشيد للجبهات وتعزيز عوامل الصمود والتكافل الاجتماعي والتوجه نحو الزراعة، بما يحقق الاكتفاء الذاتي والمضي في تنفيذ وثيقة تيسير الزواج.
وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مسؤولية الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات .. مؤكداً أهمية استمرار دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية بما يمكنها من توجيه الضربات الموجعة في عمق العدو.

تعز
كما نُظمت في عدد من مديريات محافظة تعز وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة أمس تنديداً بقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله ضمن قائمة الإرهاب.
واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية.
وأكدوا رفضهم القاطع للقرار الأمريكي .. مشددين على أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.
واعتبروا أن أمريكا هي رأس الإرهاب العالمي لما تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة من إرهاب وجرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية.
واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات الجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين واستمرار احتجاز العدوان السفن النفطية .. مؤكدة الرفض للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وأكدت البيانات استمرار الشعب اليمني في رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا في المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة.
وأشارت إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء إرهاب أمريكي مباشر يؤكد مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري .. مؤكدة أن الجرائم والقرارات لن تثني الشعب اليمني في استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.
ودعت البيانات كافة أبناء اليمن إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات ودعم محور المقاومة لمواجهة قوى الاستكبار.

الحديدة
وشهدت مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة أمس وقفات احتجاجية غاضبة للتنديد بقرار وزارة الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله ضمن قائمة المنظمات الإرهابية، تحت شعار ” أمريكا الشيطان الأكبر .. أمريكا أم الإرهاب”.
واعتبر المشاركون في الوقفات قرار وزارة الخارجية الأمريكية منتهية الصلاحية في آخر فترة من ولاية ترامب، فضيحة جديدة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني وجزءاً من غطرستها وهيمنتها على العالم.. مؤكدين رفضهم القاطع للقرار الأمريكي.
واستنكروا استمرار العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية سيما القطاعات الخدمية دون وازع ديني أو أخلاقي.
وجددوا موقف الصمود والثبات ورفض أي تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة العزة والكرامة والدفاع عن السيادة والاستقلال .. داعين الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الوقوف لرفض القرار المتهور.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام القرار الآثم .. مشيرة إلى أن الإدارة الأمريكية صانعة الإرهاب لاستعباد الشعوب.
وأشارت البيانات إلى أن القرار لا يمثل أي أهمية للشعب اليمني الصامد طيلة ست سنوات .. لافتة إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا تلاحماً وإلتفافاً حول القيادة الثورية والسياسية العليا دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
كما أكدت استمرار الصمود في مواجهة العدوان وأدواته مهما كانت التحديات والتضحيات .. منددة باستمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وجرائم بشعة باستهداف المنازل والأسواق والطرق وتدمير مقدرات الوطن واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية.
وأشادت البيانات بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي الذي أسقط العديد من طائرات العدو خلال الفترة الماضية.
وحملّت البيانات المجتمع الدولي والأمم المتحدة وتحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن تبعات القرار وآثار استمرار العدوان والحصار والتصعيد.
حضر الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

صعدة
كما شهدت مديرية مدينة صعدة أمس عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية .
وأكد المشاركون في الوقفات أن قرار تصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية، قراراً فاشلاً ولا أثر له ويكشف عن حالة التخبط الذي تعيشه إدارة ترامب في آخر أيامها.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مهما كانت التضحيات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
واستنكرت البيانات استمرار العدوان والحصار للعام السادس على التوالي وارتكاب تحالف العدوان لأبشع جرائم الإبادة بحق الشعب اليمني.
ونددت بحالة الصمت المخزي والمعيب لمنظمات ما يسمى بحقوق الإنسان وفي مقدمتها الأمم المتحدة إزاء جرائم وانتهاكات قوى العدوان والمرتزقة بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

قد يعجبك ايضا