ميليشيا (العدوان) تواصل اختطاف المواطنين في عدن .. وانفجار يهز مديرية المنصورة

 

الثورة /
تستمر مليشيا الانتقالي المدعومة من النظام الإماراتي المارق في جرائمها بحق المسافرين المرضى عبر مطار عدن ، حيث اختطفت يوم أمس الشيخ السلفي علي العكام في عدن وهو في طريقه للعلاج إلى جمهورية مصر العربية.
مصادر محلية في عدن ذكرت أن المليشيا قامت باختطاف العكام في وقت مبكر من مساء أمس الجمعة ، وأشارت إلى أنها تشن حملة مداهمات على فنادق مدينة عدن لتفتيشها وخطف المواطنين منها الذين يضطرون للسفر عبر مطار عدن للعلاج خارج البلاد ، وتقتادهم إلى أماكن مجهولة ، ولفتت إلى أن العكام الذي خطف يوم أمس ليس له أي ارتباطات سياسية أو مذهبية وهو شيخ سلفي يدعو للتعايش ووحدة الصف.
مصدر مقرب من الشيخ العكام أكد لـ”الثورة” أن العكام يعاني من مرض القلب وقد أجرى عملية قسطرة وتركيب دعامات ، وأنه كان متجها إلى القاهرة في رحلة علاجية بهدف عمل تصاميم للقلب ، وقامت مليشيا الانتقالي المدعومة من النظام الإماراتي بخطفه وإخفائه.
وتواصل مليشيا الانتقالي اختطاف المدنيين والتنكيل بهم وتعمد إلى إخفائهم وتعذيبهم ، حيث يقوم ما يسمى الحزام الأمني الجناح المسلح لمرتزقة الإمارات بإيقاف أي مواطن ينتمي للمحافظات الشمالية وخطفه والتحقيق معه ، وتواصلت عمليات الخطف والتصفيات للمواطنين على يد مليشيات الانتقالي التي تسيطر على عدن.

إلى ذلك أفادت مصادر أمنية ومحلية من مدينة عدن أن الانفجار الذي هز مديرية المنصورة شمال غرب المدينة مساء الخميس الماضي ، ناتج عن عبوة ناسفة انفجرت بجانب سور سوق الخضار والفواكه المركزي بمديرية المنصورة ما أحدث دويا عنيفا.
وأضافت أن القنبلة وُضِعَتْ بداخل مقلب قمامة في الفتحة المؤدية إلى معسكر الحزام الأمني بالمديرية، دون وقوع ضحايا بشرية، مشيرا إلى أن الانفجار أحدث خسائر مادية ، بينما نقلت وكالة “رويترز” عن شهود عيان أن انفجارا “ضخما” وقع بالقرب من المسجد المركزي في عدن.
وفي وقت سابق أصيب العقيد محمد قائد عقيب – مدير شرطة الدرين في محافظة عدن – بجروح بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت على طريق سيارته.

قد يعجبك ايضا