اللجنة المنظمة تتخذ قرارات جديدة

يمن موبايل يلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشركات

 

 

الثورة /أحمد أبوزينة
التحق فريق يمن موبايل بالفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة الرابعة للشركات لكرة القدم السباعية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات برعاية شركة ناتكو التقنية وفندق البستان ومياه مدينة سام على ملعب أكاديمية الميدان.
وجاء تأهل يمن موبايل بتعادله الإيجابي بهدف لمثلها مساء أمس الأول أمام MTN في أهم مباريات المجموعة الثالثة ضمن لقاءات الجولة السابعة، سجل ياسر جسار هدف يمن موبايل الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وسجل محمد داوود هدف MTN الذي رفع رصيده 9 نقاط، مكنه من التواجد في المركز الثالث، وسيخوض دوري مصغر بين أصحاب المراكز الثلاثة في المجموعات الثلاث، على أن يصعد فريقين.
وفي لقاء آخر أكد فريق مجموعة العالمية تمسكه بصدارة المجموعة باكتساح فريق هاي كير بثمانية أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف العالمية عبدالله الشيباني وعماد الحاضري وعمار حمود (هدفين) لكل منهم وماجد مجيديع وضيف الله شرف، وسجل هدفي هاي كير بسام الغفري وأكرم المصانع، ليرفع العالمية رصيده إلى 16 نقطة وغادر هاي كير البطولة وفي رصيده 8 نقاط.
وفي آخر مباريات دور المجموعات حقق فريق مصرف اليمن والبحرين الشامل فوزا معنوياً على فريق سبأفون بهدفين لهدف، سجل خالد الورد هدفي المصرف، وسجل علي ياقوت هدف سبأفون.
وأصدرت اللجنة المنظمة للبطولة عددا من القرارات، حيث رفضت احتجاج فريق جمعية الغذاء على مشاركة لاعب فريق بنك اليمن الدولي رضوان دارس، لاستلام اللجنة لوثيقة اللاعب (جواز سفر) وما يؤكد قانونية مشاركته.
كما اعتمدت اللجنة نتيجة مباراة ناتكو وشركة جمعان لمصلحة الأخير بنتيجة 3/0 بسبب انسحاب فريق ناتكو بعد الشوط الأول، وأقرت قانونية مشاركة اللاعب أسامة العماد الذي لعب لنادي غير معترف به حسب اللائحة.
ورفضت اللجنة اعتراض فريق مؤسسة الكهرباء على القرارات السابقة للجنة.
كما رفضت اللجنة احتجاج فريق مجموعة الرويشان ضد لاعبي فريق شركة جمعان، حيث إن لجنة الفحص زارت الشركة وتأكدت من الوثائق المطلوبة.
تصوير/ عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا