باري يطلع على أوضاع فريق شباب الجيل

الإرشاد يتوج بكأس الفقيد أبو نشطان في الحديدة

الثورة / قاسم البعيصي
توج فريق الإرشاد بكأس بطولة الفقيد نزيه محسن أبو نشطان أحد رموز قبيلة أرحب عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة التي نظمها نادي شباب أرحب على فريق منتخب الساحل الغربي بركلات الترجيح 4 / 5.
وشهدت البطولة التي ينظمها شباب أرحب سنوياً وتم إقامتها العام الجاري بمحافظة الحديدة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة منافسات قوية في مختلف أدوارها.
حيث انتهت المباراة النهائية في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بعد أداء جيد من لاعبي الفريقين ليحتكما لركلات الترجيح التي انتهت لصالح فريق الإرشاد.
وعقب المباراة قام مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة عماد علي البرعي وأمين عام مديرية الحوك علي باري جرب ورئيس اللجنة المنظمة أمين عام نادي شباب أرحب خيران الجندبي بتكريم فريق الإرشاد بكأس الفقيد نزيه أبو نشطان والميداليات الذهبية كما تم تكريم فريق منتخب الساحل الغربي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية إضافة إلى تكريم أفضل لاعب ماهر الصوفي بكأس وجائزة أفضل لاعب كما تم تكريم حكام البطولة والشخصيات والجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة.
حضر المباراة والتكريم عبدالله عطا مدير نادي شباب الجيل وعدد من الشخصيات والقيادات الرياضية وجمهور غفير.
وفي سياق متصل أطلع أمين عام مديرية الحوك عضو مجلس إدارة نادي شباب الجيل علي باري جرب على أوضاع فريق نادي شباب الجيل الساحلي لكرة القدم خلال تأديتهم مرانهم اليومي على أرضية ملعب الشهيد العلفي بقيادة المدرب الوطني عادل التام.
وخلال الزيارة حث باري الفريق على بذل مزيدا من الجهد وتسخير اهتمام إدارة النادي ممثلة برئيس النادي عبدالجليل ثابت التي سخرت كل الإمكانيات من أجل إعادة النادي إلى مكانته الطبيعية في المنافسة على مختلف الأنشطة الرياضية، مطالباً لاعبي الفريق الاستفادة من خبرات المدرب الوطني التام بما يضمن رفع مستوى الفريق وجاهزيته، مشيداً بجهود المدرب عادل التام الذي بدت لمساته واضحة على الفريق ومثنياً على الجهاز الفني والإشراف الرياضي بقيادة جمال عبدالرحمن شمسان.
من جانبه أوضح المدرب الوطني عادل التام أن الفريق دخل مرحلة متقدمة من الاستعداد بما يضمن الوصول للجاهزية المطلوبة، منوهاً أن الفريق يضم عدداً من اللاعبين ذوي المستويات الجيدة والكفاءة الفنية العالية ولهم مستقبل واعد، مثمناً تفاعل مختلف الجهات وإدارة النادي مع الفريق الكروي وحرصها على الوصول به إلى المستوى المأمول.
ويواصل فريق شباب الجيل تمارينه واستعداداته بشكل يومي وذلك لخوض منافسات الدوري العام الذي أعلن اتحاد اللعبة عن إقامته ولم يحدد موعد الانطلاق حتى الآن.

قد يعجبك ايضا