بطولة الشركات تحدد المتأهل الثالث إلى الدور الثاني

الثورة / أحمد أبوزينة
تأهل فريق بنك اليمن والكويت إلى الدور الثاني في بطولة الشركات الرابعة لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات، برعاية شركة ناتكو التقنية وفندق البستان ومياه مدينة سام على ملعب أكاديمية الميدان.
وخطف فريق بنك اليمن والكويت بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى أمس الأول رغم خسارته من بنك اليمن الدولي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف بنك اليمن الدولي ياسين السروري (هدفين) وهيثم الدبيس ووليد المقالح، في حين أحرز هدف بنك اليمن والكويت لاعبه أحمد العرافي، ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني ويضمن بقاءه في ربع نهائي البطولة، فيما حل بنك اليمن والكويت في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ليخوض دورياً مصغراً مع أصحاب المراكز الثلاثة في الثلاث المجموعات على أن يصعد فريقان إلى ربع النهائي.
واستفاد فريق بنك اليمن والكويت من قرار اللجنة المنظمة بسحب الثلاث النقاط من مؤسسة الكهرباء لمخالفته بإشراك اللاعب إبراهيم طربوش الذي خاض المباراة وهو موقوف بثلاثة كروت صفراء، ليتم احتساب النتيجة لمصلحة البنك.
وعزز فريق كاك بنك المتأهل سلفا تمسكه بصدارة المجموعة بالفوز على فريق مؤسسة الاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل خالد مبارك (هاتريك) وأحمد خلب لكاك بنك، فيما سجل إبراهيم الشعبي وعاصم جبه هدفي الاتصالات، ليرفع البنك رصيده إلى 19 نقطة، وتجمد رصيد الاتصالات عند 7 نقاط مودعا البطولة.
وفي ثالث المباريات كسب فريق بنك التضامن نقاط منافسه فريق برودجي سستم بسبعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف البنك سلطان الجعدي (سوبر هاتريك) وعبدالمؤمن الحيمي وماجد السالمي ومارس مسعود، وسجل نبيل جحاف هدفي برودجي.
واختتمت مباريات المجموعة بفوز معنوي لجمعية الغذاء على حساب مؤسسة الكهرباء بسبعة أهداف مقابل أربعة، سجل للجمعية أنس الحاضري وبشير الشهاري (هاتريك) لكل منهما وخالد القباطي، فيما سجل للكهرباء إبراهيم طربوش (هدفين) وماجد الوشاح ومحمد مرعي.
وفي سياق متصل اتخذت اللجنة المنظمة عدداً من القرارات، وهي:
عدم قبول احتجاج فريق مجموعة الرويشان ضد فريق شركة جمعان، وعدم قبول احتجاج فريق MTN على الكرت الثاني للاعب زياد المشرقي، وإيقاف لاعب بنك التضامن سلطان الجعدي مباراة واحدة.
تصوير/عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا