تكريم منتخب الحديدة لكرة الطائرة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرم وزير الكهرباء عاتق عبار والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول – مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم منتخب الحديدة لكرة الطائرة الحاصل على المركز الأول في بطولة الشهيد حسن زيد للكرة الطائرة التي نظمها اتحاد اللعبة بدعم من صندوق النشء والشباب الأسبوع الماضي بصنعاء بمشاركة منتخبات أمانة العاصمة ومحافظات الحديدة، إب، البيضاء، حجة ، صعدة.

وخلال التكريم بحضور وكيلا المحافظة محمد سليمان حليصي وعلي عبدالله الكباري أشاد وزير الكهرباء والقائم بأعمال المحافظ ووكيل أول المحافظة بأداء منتخب المحافظة في البطولة.

وأكدوا أن المنتخب نموذج مشرف للمحافظة التي تقف بصلابة في مواجهة العدوان.

وحثوا أبطال منتخب الطائرة وأبناء المحافظة على الاستمرار في التميز في كل ميادين الحياة الرياضية والثقافية والسياسية وغيرها كوجه من أوجه الصمود في وجه العدوان.

بدورهما ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ورئيس اتحاد الكرة الطائرة عبد الله السري دعم قيادة السلطة المحلية لمنتخب المحافظة الذي توج أدائه المشرف بنيل لقب البطولة.

وأشادا البرعي والسري بجهود أفراد المنتخب في خوض المنافسة رغم الإمكانيات البسيطة والظروف الإستثنائية التي تعيشها المحافظة جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

قد يعجبك ايضا