الفيصلي ومستشفى لبنان إلى نصف نهائي كروية الشهيد حسن زيد في ذمار

الثورة / عادل الطشي
بات فريق الفيصلي من معبر أول المتأهلين للدور نصف النهائي من التصفيات التمهيدية لفرق المستوى الثاني المؤهلة إلى المستوى الأول في كروية الشهيد حسن زيد بذمار التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة في مديرية ذمار بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار.
وجاء تأهل الفيصلي بعد فوزه العريض والمستحق على فريق القادسية من ذمار في اللقاء الافتتاحي لمواجهات الدور ربع النهائي على الملعب الأحمر.
اللقاء شهد تعاملا واقعيا من قبل لاعبي الفيصلي مع مجرياته بتكثيف خط الدفاع لقطع الطريق على مهاجمي القادسية مع الاعتماد على التسديد من بعيد، وقد أثمرت تلك الطريقة عن التقدم بهدفين بتسديدتين أطلقهما سليم غشيم صلاح العريق من منتصف الملعب سكنت شباك الحارس عيسى الحسني، وفي الوقت الذي اندفع فيه لاعبو القادسية للهجوم نجح سليم غشيم في التوغل من الجهة اليسرى متجاوزا كل الدفاعات حتى واجه الحارس ليمرر الكرة عرضية لتجد المتابع لها عبدالله المطري الذي أودعها الشباك مؤكدا أحقية فريقه بالفوز وقطع نصف المشوار نحو التأهل ببلوغ الدور نصف النهائي..
وعصر أمس انتزع فريق مستشفى لبنان ثاني البطاقات المؤهلة للدور نصف النهائي بعد الفوز المثير على فريق المشروع بثلاثة أهداف أحرزها حميد هاجر ومحمد حسين التناني وعبدالحميد الجرشي مقابل هدف وحيد للمشروع أحرزه ربيع زايد الحداء.
حضر اللقاء مدير مستشفى لبنان الدكتور هلال عبدالسلام في خطوة مشكورة من القطاع الخاص لدعم الشباب والرياضيين في محافظة ذمار.

قد يعجبك ايضا