تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

 

الثورة نت/
شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء النقيب خالد محمد صبر والنقيب قطران علي طاهر والملازم أول أحمد عبدالكريم الزوار والملازم أول مبارك ناجي الهبره والملازم أول مهيب حميد السياغي والملازم ثاني علي أحمد عبدالحق والمساعدون عبدالسلام قائد الشرعبي وطارق محمد محمد الشامي ومازن عبدالكريم الشرفي, رياض حسين العدواني, فوزي أحمد العواضي , عابد عبدالله الصعفاني, عبدالجبار الحصباني, حنين أحمد الصعيفة، وإسماعيل ناصر حجاف وياسر علي الباشا, وناجي محسن مجلي.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد عبدالله السياني وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا