تعقيب من شركة MTN

 

الإخوة صحيفة الثورة المحترمون
طالعتنا صحيفتكم في العدد رقم 20454 بتاريخ الخميس 3 ربيع الثاني 1442 هـ الموافق 19 نوفمبر 2020، بخبرين في الصفحة الأولى والصفحة السابعة عن (مواطنون يستقبلون رسائل هاتفية تتمنى لهم إقامة سعيدة في المملكة)، وتم حشر اسم شركة MTN في هذا الخبر بشكل غير مهني بما قد يوحي أن الشركة متواطئة في نشر هذه الرسائل، علماً بأن هذا الأمر وصل لمشتركي شركات أخرى وبنفس الكيفية نظراً لقيام الأطراف المذكورة في الخبر بإنشاء أبراج اتصالات خاصة بهم وهو الأمر الذي يتيح لأي هاتف نقال بالتعرف على تردداتها وذلك ضمن نطاق بث هذه الأبراج وكأنه ضمن البلدان التي تتبعها هذه الشبكات الخارجية.
علماً بأن رسائل الترحيب معمول بها عالمياً ضمن الشفافية المطلوبة في معاملة المشتركين لمعرفة أسعار وتعرفات خدمات التجوال الدولي، وكان الأولى من باب المهنية الصحفية أن يقوم المحرر بالتواصل معنا للاستفسار عن هذا الأمر واستجلاء الحقيقة ومعرفة رأينا فيه.

نرجو نشر هذا التوضيح بنفس الصفحات التي ورد فيها الخبر وبنفس حجم البنط وذلك عملاً بحق الرد.
شاكرين تعاونكم
إدارة العلاقات العامة بشركة MTN يمن
المحرر:
كما يتضح من الرد أعلاه، أنه لا ينفي صحة الخبر الذي نشرناه، ولم نكن نقصد به الإساءة إلى MTN أو سبأ فون “التي وصلتنا مؤخرا صورة لرسالة نصية مشابهة لمشتركيها”، ونحن لم نحشركم في الخبر بل قوى العدوان هي من حشرتكم بإجراءاتها التي تنتهك السيادة الوطنية، وهي من تتحمل المسؤولية لا أنتم .. شاكرين توضيحكم.

قد يعجبك ايضا