تواصل البرنامج التدريبي الخاص بتعزيز الشفافية والنزاهة في مكافحة الفساد لموظفي قطاع النقل بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تتواصل لليوم الثاني على التوالي بمركز التدريب بميناء الحديدة فعاليات البرنامج التدريبي لتعزيز الشفافية والنزاهة في مكافحة الفساد والوقاية منه في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة الذي ينظمه على مدى ثمانية أيام الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ووزارة النقل.

ويهدف البرنامج الذي يشارك فيه 60 مشاركا ومشاركة من مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وهيئة الشؤون البحرية وهيئة النقل البري بمحافظة الحديدة إلى تزويد موظفي عدد من الادارات الادارية والمالية بمفاهيم الشفافية والنزاهة والمساءلة ومبادئ الحكم الرشيد على المستوي الفردي والمؤسسي.

ويتضمن البرنامج ورش تدريبية متخصصة ونوعية في مجال مكافحة الفساد والوقاية من مخاطره يتخللها بعض الأنشطة كالمحاضرات العامة وحلقات النقاش، كما يقام على هامش البرنامج دورة تدريب مدربين ” TOT “.

يحاضر في دورات البرنامج خبراء من هيئة مكافحة الفساد ووزارة النقل في مجال التدريب وعلى رأسهم مدير دائرة التوعية والتثقيف والمشاركة المجتمعية بالهيئة عادل العقبي مدير ادارة الاعلام في الهيئة العليا لمكافحة الفساد محمد الحيدري.

وتسعى قيادة وزارة النقل بمؤسساتها وهيئاتها من خلال عقد هذه البرامج والدورات الى تأهيل كوادرها في شتي المجالات وخاصة في مجال مكافحة الفساد والشفافية والنزاهة للنهوض بأداء العاملين ايماناً منها بتقديم أفضل الخدمات للجمهور المتعامل مع مؤسساتها وقطاعاتها المختلفة.

قد يعجبك ايضا