فوز الصقور بكأس بعدان

الصحة يتوج ببطولة المريسي لكرة القدم المصغرة في إب

الثورة/ بندر الاحمدي – محمد الورافي
توج فريق مكتب الصحة العامة والسكان ببطولة المريسي لكرة القدم المصغرة في محافظة إب التي أقيمت منافساتها على ملعب الكبسي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من الشخصية الرياضية عبدالكريم المريسي.
وجاء تتويج فريق الصحة بكأس البطولة إثر فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت صباح أمس الخميس على نظيره أبو الحارث للصرافة بنتيجة 7 / 2.
المباراة بدأت بتنافس من الفريقين الطامحين لخطف الكأس إلا أن فريق الصحة بدأ يفرض أفضليته بفضل تحركات الثلاثي أكرم الورافي ومحمد فواد وغمدان القبلاني ،فيما اعتمد فريق الحارث على اللاعب صادق الشراعي في بناء الهجمات لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وقد استمرت الأفضلية لفريق الصحة ليحسم المواجهة لصالحه بنتيجة 7 / 2.
أدار اللقاء أنيس سالم وراقبه فنياً أحمد علوي وإدارياً عبدالرحمن الموشكي.
وعقب المباراة قام الأخوة عمري المريسي وخالد شديوه قائد فرع الشرطة العسكرية في إب نائب رئيس نادي شعب إب والدكتور زكريا دماج وعبدالرحيم الخشعي رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة بتكريم فريق مكتب الصحة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتكريم فريق أبو حارث للصرافة بكأس المركز الثاني، كما تم تكريم أفضل حارس عبدالملك الرحبي، وأفضل لاعب عبدالرحمن الشهاري، واللاعب المثالي طه الفلسطين، كما تم تكريم عدد من الشخصيات والجهات المتعاونة في إنجاح البطولة واللجنة المنظمة.
حضر اللقاء والتكريم الدكتور عبدالله السماوي مدير عام مكتب الصحة في المحافظة ونائبه بكيل الجحافي ووليد النزيلي مدرب الفريق الأول بنادي شعب إب وأحمد اليماني.
وفي سياق آخر استطاع فريق صقور الشعر قلب الطاولة على نظيره قدامى بعدان في بطولة كأس بعدان لكرة القدم في نسختها الثالثة عشرة المقامة حالياً في مديرية بعدان بإب، ليخرج صقور الشعر فائزاً بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للصقور طالب العبادي (هاتريك) ومجاهد الصناعي، وسجل هدفي القدامى عمر الحاج.
أدار اللقاء سليمان النظاري.
تم اختيار لاعب صقور الشعر عكاشة الصناعي أفضل لاعب في المباراة.
وبهذه النتيجة يصل فريق صقور الشعر إلى نقطته الرابعة في المجموعة الثالثة منتظراً تحديد تأهله من عدمه بموجب نتيجة المباراة الأخيرة التي تجمع فريقي عجاج والنهضة ،حيث أن تعثر النهضة بالتعادل أو الخسارة يؤهل فريق الصقور برفقة فريق عجاج.
الجدير بالذكر أن الفرق التي حسمت تأهلها هي “صقور بعدان عن المجموعة الأولى واليقظة الرصد وصمود دلال عن المجموعة الثانية، وعجاج مودن عن المجموعة الثالثة ،وشباب بعدان عن المجموعة الرابعة”.

قد يعجبك ايضا