منظمة مناضلي الثورة اليمنية والدفاع عن الوحدة تكرم حكومة الشباب

مستشار الرئاسة الترب يشيد بدور حكومة الشباب في مواجهة العدوان وكشف مخططاته

 

الثورة/

كرمت منظمة مناضلي الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر حكومة الشباب ممثلة برئيسها بسام إبراهيم الجعدي نظير جهود الحكومة ورئيسها وأعضائها في تنفيذ الأنشطة والفعاليات الوطنية خلال المرحلة الراهنة.
وخلال تسلم رئيس وزراء حكومة الشباب بسام الجعدي لشهادة التكريم، أشاد مستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب بدور حكومة الشباب وأنشطتها خلال المرحلة الراهنة خاصة ما يتعلق بإبراز دور مناضلي الثورة اليمنية.
ونوَّه بنوعية الأنشطة التي تنفذها حكومة الشباب وتميزها، خاصة إبراز تداعيات العدوان والحصار على الشعب اليمني ومعاناتهم المتفاقمة منذ ست سنوات.
فيما اعتبر اللواء الركن علي عبدالله السلال ، تكريم حكومة الشباب ممثلة برئيس الوزراء بسام الجعدي، تكريماً لأعضاء الحكومة ونشاطهم الفعلي في مختلف الجوانب.
وأشاد بحرص حكومة الشباب وجهودها واهتمامها بمناضلي الثورة اليمنية من خلال تنظيم الأنشطة الوطنية التي تعزز من دور ثوار ومناضلي سبتمبر وأكتوبر وإبراز تضحياتهم في تحقيق أهداف الثورة اليمنية.
بدوره عبر رئيس وزراء حكومة الشباب بسام الجعدي عن امتنانهم لمنظمة مناضلي ثورة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر على التكريم لحكومة الشباب ورئيسها وأعضائها والذي يعتبر تكريماً لكل المناضلين الأحرار الذين قدّموا التضحيات في الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن تكريم منظمة مناضلي الثورة اليمنية، لرئيس وأعضاء حكومة الشباب، من شأنه تشجيع وتحفيز الشباب على مضاعفة الجهود في تفعيل الأنشطة والفعاليات المكرسة لإبراز دور مناضلي الثورة اليمنية في مختلف المحطات الوطنية.
وحيا الشهداء من الرعيل الأول للثورة الأم والمناضلين، على تضحياتهم الكبيرة في سبيل الثورة والدفاع عن آمال وتطلعات الأمة في الاستقلال والتحرر من الاستعمار البغيض.
حضر التكريم الأمين العام لمنظمة مناضلي الثورة اليمنية اللواء الركن حسين خيران والأمين العام المساعد للعلاقات والمناضلين اللواء الركن علي عبدالمغني وعدد من مناضلي ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والشخصيات العلمية والبحثية وعدد من الإعلاميين والناشطين وبعض منظمات المجتمع المدني ووزراء حكومة الشباب النقل نادر الوجيه والخارجية جهاد صلاح الدين والثقافة شيماء البلي والإعلام محمد الشرعبي والتعليم الفني والتدريب المهني هاجر يحيى والثروة السمكية مبروك شاكر.
كما شمل التكريم البروفيسور عبدالعزيز الترب مستشار رئاسة المجلس السياسي الأعلى والدكتور أحمد سعيد شماخ عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى من قبل مناضلي الثورة.

قد يعجبك ايضا