مناقشة الاستعدادات الجارية بالحديدة لتجهيز قافلة غذائية دعما للجبهات

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ترتيبات تسيير قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وأستعرض الإجتماع بحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي ورئيس جمعية الصرافين بالمحافظة جميل الصيفي آلية جمع التبرعات المادية والعينية لتجهيز القافلة التي تأتي في إطار المساعي الوطنية والمجتمعية لدعم الجبهات ودحر قوى العدوان والإحتفال بذكري المولد النبوي الشريف 1442هـ.

وفي الإجتماع حث الوكيل عبدالجبار اللجنة المكلفة بتجهيز القافلة على ضرورة تجهيز قافلة مشرفة تليق بأبناء المحافظة .. حاثا الجميع على أهمية استشعار المسئولية الوطنية نتيجة ما يمر به الوطن من عدوان وحصار وتصعيدوالحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتوحيد الجهود لدعم الجبهات.

وحيا عبدالجبار المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة الذين أعلنوا النفير العام إلى جبهات القتال منذ بدء العدوان ..لافتا إلى أن محافظة الحديدة كانت سباقة إلى الجبهات وفي طليعة المحافظات في تقديم قوافل العطاء والشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل مقارعة العدوان.

وأشار إلى أن العدوان يسعى حاليا للتصعيد بالمحافظة بعد هزائم تلقاها في عدة جبهات .. مؤكدا أن دماء الشهداء وتضحيات المرابطين في الجبهات تجعل كل أبناء الشعب اليمني أكثر تصميماً على الإنتصار للوطن وكسر غطرسة العدوان وإستكباره.

فيما دعا مديرعام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة إلى تكاتف الجهود لتجهيز قافلة مشرفة تليق بأبناء مديريات مركز المحافظة .. مشيرا إلى أهمية استمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر على العدوان ومرتزقته.

وأشاد الحطامي بالمواقف المشرفة والثابتة لشركات الصرافة بالمحافظة في مواجهة العدوان ومرتزقته .. منوها بالإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

قد يعجبك ايضا