مناقشة مشاريع منظمة الـ”دي آر سي” بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش نائب مدير فرع المجلس الأعلى لادارة وتنسيق الشئون الانسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة عبدالله محمود الأهدل اليوم مع مديرتي قطاع مخيمات النازحين بالمنظمة الدولية الدانماركية ” دي آر سي” لورين مكرتي وقطاع مخيمات النازحين بالقطاع الشمالي محافظتي حجة والحديدة فيروز الساحلي مشاريع المنظمة وسبل تطويرها بما يتناسب وإحتياجات المحافظة.

وأستمع اللقاء من مديرتي قطاع مخيمات النازحين بالمنظمة وقطاع النازحين بالقطاع الشمالي إلى إيضاح عن مشاريع المنظمة في المجالات الإنسانية والخطط المستقبلية لتقديم مزيد من المشاريع بالتنسيق مع السلطة المحلية والإشكاليات التي تواجه ذلك.

وخلال اللقاء أكد الأهدل حرص فرع المجلس بالمحافظة على التعاون في تقديم كل ما من شأنه خدمة أبناء المحافظة من مشاريع خدمية وإغاثية وغيرها.

وأعرب عن أمله في أن يحقق هذا اللقاء الذي يأتي تنفيذا لتوجيه مدير فرع المجلس بالمحافظة جابر الرازحي تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية في مختلف المجالات ومنها انشاء مبان ايوائية للنازحين والمتضررين بمديرية الزهرة وغيرها من المديريات الاخرى في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ورفدها بالخدمات الاساسية والضرورية.

فيما أعربت مكرتي والساحلي عن جزيل الشكر والتقدير لفرع المجلس على تعاونه وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة .. واشارتا الى أن ما طرح من ملاحظات في اللقاء سيتم اخذها بعين الاعتبار .. وتمنتا أن يستمر التعاون والتنسيق لتنفيذ مشاريع مختلفة.

قد يعجبك ايضا