رئيس فريق التواصل الخارجي د. أحمد العماد لـ :الدبلوماسية الشعبية أثبتت قدرتها في إيصال مظلومية اليمن للعالم رغم اختطاف السفارات

 

الثورة /خاص
قال رئيس فريق التواصل الخارجي الدكتور أحمد العماد: إن كان ثمة نجاح حققه فريق التواصل الخارجي منذ تأسيسه في مسار مكاشفة الرأي العام العالمي بحقيقة جرائم تحالف العدوان والحصار بقيادة السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني فهو يعود للدبلوماسية الشعبية للمغتربين اليمنيين في أمريكا وأوروبا واحتجاجاتهم التي نظموها تمويلا وتنفيذا.. لافتا إلى أن دور الفريق اقتصر على تزويدهم بالحقائق والأرقام المؤكدة من منظمات رصدوية محلية وعالمية معترف بها دوليا.
وأشاد العماد -في حوار صحفي للثورة ينشر لاحقاً- بنجاح المظاهرة الحاشدة التي نظمتها الجالية اليمنية الأمريكية في نيويورك نهار الجمعة أمام مكتب السيانتور الديمقراطي «تشاك شومر» والممثل الأول لولاية نيويورك في الكونجرس.. داعيا كافة مغتربي اليمن في ولايات أمريكا للتفاعل مع المؤتمر الوطني الأول للمغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة الأمريكية الذي سيقام بنيويورك اليوم الأحد..
وتطرق الحوار إلى قضية ثورة الـ 21 سبتمبر من وجهة نظر العالمي الخارجي بعد صمودها الأسطوري للعام السادس تواليا، معرجا على مسيرة الإنجاز لعمل فريق التواصل الخارجي والتحديات التي واجهته ودور الجاليات اليمنية في دول العالم، في إيصال مظلومية اليمن للمحافل الدولية وقضية اختطاف السفارات والبعثات الدبلوماسية من قبل التحالف، وقضايا أخرى.

قد يعجبك ايضا