رهان ٱرون ..

فهمي اليوسفي
مازال السفير البريطاني يراهن على تحقيق انتصارات لصالح قوى العدوان من خلال لعبته مع التحالف المنشاري ومن يساندهم من الداخل خصوصا ألوان الطيف التكفيري وكندم مرتزقة العفافيش القوزيين، ولكن دون جدوى، فأصبحت تصريحاته وتغريداته نباحاً لا تؤثر على سير مسيرة الجهاد والتحرير.
يتنامى قلق هذا السفير مع انتصارات المجاهدين المتواصلة من الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات مما يجعله يتخبط هنا وهناك.
يدرك السفير البريطاني في قرارة نفسه أن الانتصار الشامل لأسطول المسيرة الجهادية التي يقودها السيد القائد عبدالملك الحوثي سيكون هزيمة كبرى لمشروع التقسيم لليمن الذي أعدته المطابخ المشتركة لواشنطن ولندن وسقوطا مدويا للمصالح الاغتصابية وغير المشروعة للناتو باعتبار ذلك سيكون نكسة لتوسيع مشاريع التطبيع التي بدأت فيه الإمارات مع الكيان الإسرائيلي وستظل أدواتها الإقليمية ممثلة بالسعودية وأبو ظبي تدفع الفاتورة رغم الإهانات والتوبيخات والإذلال من قبل الغرب وفقدان كرامتهم.
بل أتوقع استمرارية كافة الأجندات الموالية لتحالف العدوان تتجرع تبعات الهزائم سواء مرتزقة الصريع عفاش أو بقية الوان الطيف التدعيشي. لأنها تشعر أن الهزيمة لها سيقلب السحر على الساحر فأين المفر ؟؟
الأمر الذي زاد من هستيريتها الداعشية بطابعها الوحشي، فأصبحت تمارس الإعدامات بوحشية وبصفة شبه أسبوعية في محافظة البيضاء وتعز وترتكب جرائم اغتصاب للأطفال. وجزء من هذا الفصيل الداعشي ينوح من اللطمات التي يتجرعها على يد المجاهدين رجال الرجال. فيقول الكاهن الأعور صعتر أمريكا وإسرائيل خذلتنا.والسعودية باعتنا. والأمارات عادتنا. ومن هذا النواح.
ما زال هذا السفير يستخدم كل أوراق اللعبة والنتيجة.. صفر على الشمال.
اليوم تحول ٱرون وكيلا لقوى العدوان ؛ يحاول رفع معنوياتهم في مارب نظرا للهزائم التي يتجرعونها وما يترتب عليها من خسائر بشرية ومادية.
ولم يكتف بذلك بل حاول نشر تضليله وزوره حتى عبر صفحته التويترية.
بعد أن حاول في الأمس كيل الاتهامات الكاذبة ضد انصار الله مدعيا انهم المعرقلون لإصلاح سفينة صافر بينما الواقع عكس ذلك مع أن هدفه نقل صورة مشوهة ومزورة عن موقف الأنصار بشان هذه السفينة العائمة ليوهم المجتمع الدولي بذلك. وبحيث يطعم هذه اللعبة كورقة يتسنى للمبعوث غريفيث توظيفها بموجب معطيات مزورة لتكون صالحة لأدراجها ضمن إحاطاته التي يقدمها لمجلس الأمن نهاية كل شهر ومن خلال هذه الأورق التي يهندسها السفير ٱرون يتيح له إقحام دول حوض البحر الأحمر وغيرها في عدوان على اليمن تحت مبررات واهية ووهمية ويتسنى لدولته وبقية الناتو التدخل في اليمن شهارا جهارا بشكل متعدد بحيث يكون التدخل في الساحل الغربي تحت ذريعة تلوث البيئة البحرية والقرصنة وفي تعز والجنوب تحت مسمى مكافحة الإرهاب وفي مارب لإعادة الشرعية ومن ثم يتيح للوبيات واشنطن ولندن البسط والاستحواذ على مجمل الثروات اليمنية على غرار ما هو جار في ليبيا وبناء قواعد عسكرية في بلدنا بما فيها الجزر البحرية وأحكام السيطرة على مضيق المندب ويصب نحو توسعت دائرة التطبيع مع اسرائيل ثم تقسيم المقسم على ضوء مشروع شرق اوسط جديد.
في هذه الأوراق يحاول السفير ٱرون ان يجمع ما بين موقع صافر في محافظة مارب وبين سفينة صافر في البحر الأحمر وباب المندب والبحر العربي وهو امتداد لمشروع قديم حديث للغرب.
لكن نقول لهذا السفير الشغار حرام. لأن الجمع بين الاختين محرم بشرع الله ومحمد بن عبدالله.
من خلال ما سلف تكون الصورة واضحة وتتكشف الحقيقة، دعم الناتو للإرهاب كما هو حادث في مارب. وتتجلى للعيان الأهداف الانجلوإمريكية برمتها في بلدنا.
بالتالي ما ينبغي سوى أن يستمر أسطول المسيرة الجهادي في إبحاره وتحريره دون توقف لكل المحافظات الخاضعة للاحتلال السعوإماراتي وتطهير البلد من كافة مشاريع التدعيش وقذارة مرتزقة التعفيش. لان ذلك مطلب المساحة الأعظم لأبناء اليمن. ونقول للسفير خذ عكاز دولتك العجوز وارحل من اليمن عملا بوصيتي جمال عبدالناصر. أو الرفيق عبدالفتاح إسماعيل الذي اطلق عبارته الشهيرة ( وطنا لا نحميه لا نستحقه ). وتنفيذا لوصيتي الشهيد القائد. حسين الحوثي وكذا الشهيد الرئيس صالح الصماد. رضوان الله عليهم. لانهما رفضوا حياة الاستبداد والاستعباد والفساد والإرهاب وقالوا لا لأي وصاية خارجية.
اذا بانت حقيقة ٱرون سود الله وجهه.
فلنطلق صرخة الجهاد في وجه كل غازٍ ومرتزق وداعشي..
الله اكبر. الموت لأمريكا. الموت لإسرائيل. اللعنة على اليهود. النصر للإسلام.

قد يعجبك ايضا