تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

 

الثورة نت/
شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي، جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد هشام محمد الشعبي والعقيد علي محمد عبده العماد والرائد عبدالجليل علي الوزير والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو مجلس الشورى يحيى المهدي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء طيار ركن يحيى شعلان الغبيسي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء رزق الجوفي ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة، أشاد المشيعون بمواقف الشهداء وزملاؤهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل بسالة لتحالف العدوان وعناصرهم الإرهابية.

وأكدوا أن العمليات البطولية واستبسال المرابطين، أثمرت في صناعة النصر المؤزر ضد تحالف العدوان وعناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات والتي كان آخرها تطهير منطقة قيفه في محافظة البيضاء من عناصر تنظيمي القاعدة وداعش.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع رئيس أركان ألوية حماة الساحل الغربي العميد عبدالله علي الوزير وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء.

قد يعجبك ايضا