مكتب الإعلام بالحديدة يدين منع العدوان دخول سفن المشتقات النفطية والقافلة الغذائية لأبناء الدريهمي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

أدان مكتب الإعلام بمحافظة الحديدة الجرائم التي ترتكبها دول تحالف الشر بقيادة السعودية من يقف وراءها من قوى الغطرسة والإستكبار العالمي والفجور العربي.

 

واستنكر المكتب ما يمارسه العدوان من حصار جائر وقرصنة مستمرة ضد سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية ومنع دخولها الى ميناء الحديدة منذ أكثر من ثلاثة أشهر والتي لا هدف له منها سوى قتل الشعب اليمني وانهيار كافة المنظومات والقطاعات الخدمية والاقتصادية.

 

وأكد المكتب في بيان صادر عنه اليوم السبت أن الصمت والتواطؤ المعيب على مثل هذه الإجراءات الإجرامية وعدم إيقافها يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك إرتهان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ، لإغراءات البترودولار، وغياب الحيادية والنزاهة عن المنظمات الدولية ، أمام استمرار الحصار القاتل براً بحراً وجواً رغم علمهم بإنهيار البنية التحتية الصحية والمواصلات والكهرباء على مدى خمس سنوات  من العدوان وفي ظل تفشي الأمراض الأوبئة وانتشار جائحة كورونا.

 

كما أستنكر البيان منع مرتزقة العدوان دخول القافلة الغذائية المقدمة من أبناء المحافظة ة السلطة المحلية لأبناء الدريهمي المحاصرين منذ أكثر من عامين وعدم تجاوب مكتب الأمم المتحدة في تأمين إدخالها والإشراف على إيصالها للمدنيين بالمديرية و التي مضى على تجهيزها اكثر من شهر و هي موجودة حالياً أمام مكتب الأمم المتحدة منذ أسبوع .

 

ودعا البيان الضمائر الحية وأحرار العالم و المنظمات الأهلية والمدنية والحقوقية إلى الوقوف الى جانب الشعب اليمني ورفع الحصار فوراً عن الشعب اليمني والسماح لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية بالوصول إلى موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى دون قيد أوشرط وايقاف العدوان الهمجي البربري الغاشم والجنوح إلى السلم وانسحاب المرتزقة وكافة قوات الاحتلال الخارجي من اليمن ورفع الحصار الجائر عن مدينة الدريهمي والتصعيد القائم على ابناء المحافظة.

 

مشيدا بما تحققه قوات الجيش واللجان الشعبية من انتصارات متلاحقة على قوى العدوان السعودي و آخرها العملية العسكرية توازن الردع الرابعة و ضرباته الناجحة في عمق العدو السعودي و صولا لتحقيق النصر وإستعادة كافة الأراضي اليمنية و طرد المحتلين ووضع حد للأطماع المعادية.

قد يعجبك ايضا