مناقشة الجوانب المتعلقة بتفعيل أداء المكاتب الخدمية في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش إجتماع عقد اليوم السبت بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم برئاسة مدير عام المديرية حسين سهل زين عدد من الإشكاليات والمعوقات التي تواجه سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية.

وتناول الإجتماع الذي ضم أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والمكتب الإشرافي بالمديرية الصعوبات التي تواجهها مكاتب الصناعة والتجارة والصحة والنظافة والتحسين.

وأقر الإجتماع عدد من التوصيات ومنها تفعيل وحدة المراجعة الداخلية وإلزام مدراء المكاتب التنفيذية التي ليس لها مقرات باستئجار مبان لمزاولة أعمالها وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين وردم المستنقعات حول السوق المركزي بمدينة بيت الفقيه.

وندد بيان صادر عن الإجتماع بممارسات دول العدوان الهادفة إلى تجويع وإذلال الشعب اليمني من خلال الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة.

وأشار البيان إلى أن منع دخول المشتقات النفطية أدى إلى توقف مشاريع المياه والمستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الكهرباء ما زاد من معاناة المواطنين.

وحمل البيان المجتمع الدولي والامم المتحدة مسؤولية القرصنة والإرهاب الذي تمارسه دول تحالف العدوان بمنع دخول المشتقات النفطية وما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار منذ أكثر من خمس سنوات.

قد يعجبك ايضا