ذمار: تشييع جثامين أربعة شهداء

الثورة نت/

شُيعت بمدينة ذمار اليوم جثامين الشهداء محمد ناصر نشوان وعلي محمد العسل وهزام صالح الخالدي وعبدالرزاق غالب باده والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع التي تقدمه وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ووكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، أكد المشيعون السير على خطى الشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشاد الوكيل أول المروني بتضحيات الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يسطرونها في مختلف الجبهات .. داعيا إلى إستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

فيما أكد الوكيل عبدالرزاق أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. لافتا إلى أن أبناء ذمار سيظلون في طليعة المدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

بدورهم عبر أقارب الشهداء عن الفخر بتقديم التضحيات والعطاء بالنفس والمال في مواجهة العدوان.

وقد ووري جثمان الشهداء الثرى بروضة الشهداء بمدينة ذمار.

شارك في التشييع رئيس دائرة العلاقات بالمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي مانع العسل ومدير فرع المجلس بذمار المهندس منير المروني وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي ومدير إدارة المنشآت بشركة النفط طارق القحوم وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

*سبأ

قد يعجبك ايضا