الإفراج عن 25 من المغرر بهم في الحديدة

الثورة / أحمد كنفاني
أفرجت الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة أمس الجمعة عن 25 من المغرر بهم تنفيذاً لقرار العفو العام وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة.
وتأتي عملية الإفراج عن المغرر بهم بعد فحص ملفاتهم من قبل اللجنة المكلفة بالنظر في موضوعهم برئاسة مدير شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني.
وخلال الإفراج أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أن هذه المبادرة التي تأتي مع قرب حلول شهر رمضان المبارك تعد بادرة خير نحو نشر قيم المحبة والتسامح والإخاء ونبذ كل الخلافات والعمل من أجل أمن وازدهار الوطن.
ودعا إلى توحيد جهود كافة القوى الوطنية  ووحدة الصف وتغليب مصلحة الوطن ومواجهة قوى العدوان والغزاة والحفاظ على كرامة وسيادة ووحدة اليمن أرضا وإنسانا، مشيرا إلى أن قوى العدوان ومرتزقتهم لن ينالوا من إرادة الشعب اليمني الصامد.
وحث قحيم المفرج عنهم على العودة إلى مناطقهم كمواطنين صالحين وعدم الانجرار خلف مرتزقة العدوان الذين يسعون إلى نهب ثرواته وزعزعة أمنه واستقراره.
وقد عبر المفرج عنهم عن امتنانهم لمبادرة الإفراج وفقاً لقرار العفو العام.
داعين المغرر بهم ممن يقاتلون في صف العدوان للعودة إلى مناطقهم وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية وعدم الانخراط في صفوف قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا