أهلي صنعاء ينعي الجابري

 

الثورة / جمال الخولاني
نعى مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي بصنعاء ممثلاً بمجلس الإدارة ومنتسبيه وجماهيره، عضو مجلس الإدارة المسؤول المالي عبدالله حزام الجابري الذي وافاه الأجل صباح أمس الخميس عن عمر ناهز 63 عاما بعد صراع مرير مع المرض.
وأكد البيان أن الأهلي والوسط الرياضي والشبابي خسر برحيل “الجابري” أحد رموزه وأعمدته، مشيداً بمناقب الفقيد وصفاته النبيلة طيلة توليه مهام المسؤول المالي بالنادي ،حيث كان قدوة للشباب والرياضيين في العمل والالتزام والنزاهة والأمانة.
وأوضح البيان أن الفقيد ألتحق بالنادي الأهلي مطلع سبعينيات القرن الماضي وانخرط في لعبة كرة القدم لفترة قصيرة، قبل أن ينضم للعبة كرة الطاولة ليحقق إنجازات وبطولات محلية وعربية، مثل المنتخب الوطني عربيا وعالميا.
وأشار النادي إلى أن الفقيد الجابري اعتزل لعبة كرة الطاولة منتصف الثمانينات، ليقود الفريق مدربا لأربعة أعوام قبل أن يتولى مهام المسؤول المالي في العام نهاية الثمانينات حتى وافاه الأجل فضلا عن مسيرته الحافلة بالعطاء في المجال التعليمي والتربوي حيث عمل مدرسا في المعهد الوطني للعلوم الإدارية.
وعبر النادي وجماهيره ومنتسبوه عن أحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

قد يعجبك ايضا