كلية الطيران والدفاع الجوي تدشن العام الدراسي الجديد

أقيم بكلية الطيران والدفاع الجوي أمس حفل تدشين العام الدراسي الجديد 2013-2014م واختتام عدد من الدورات التخصصية في مجال اللغة الانجليزية والحاسوب.
وفي الاحتفال نقل رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد ناجي مانع تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لمنتسبي الكلية .. مشيرا إلى الظرف الحالي الذي يمر به الوطن وما يمثله مؤتمر الحوار الوطني من بشارة أمل نحو الولوج إلى اليمن الجديد.
وتطرق اللواء مانع إلى الآلية الجديدة التي تم من خلالها استيعاب الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية والذي يعتبر معيار الكفاءة والتوزيع الجغرافي¡ المعيار الأول في هذه العملية.
من جهته أكد مدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن عبدالله قاسم الجنيد أن الكلية تعمل جاهدة لتزويد الطلبة بكل ما هو جديد لمواكبة التطورات الحاصلة في شتى العلوم والمعارف العسكرية والعمل على تأهيل كادر الكلية بمختلف الدورات التخصصية التي من شأنها الارتقاء بمستوى العملية التعليمية داخل الكلية.
وفي ختام الحفل وزع رئيس هيئة التدريب والتأهيل ومدير الكلية الجوائز والشهادات التقديرية على المبرزين من الضباط والصف والطلبة خلال العام الدراسي المنصرم.
حضر الحفل مدير دائرة التدريب العميد الركن محمد الردفاني ومدير دائرة التأمين الفني العميد الركن محمد العرار ومدير الكلية البحرية العميد الركن أحمد العابسي.

قد يعجبك ايضا