تنظيم العرس الجماعي الخامس لـ 120 عريساً من المرابطين في الجبهات بتمويل من الهيئة العامة للزكاة

 

الثورة / خاص
نظمت مؤسسة “يمن ثبات التنموية” بدعم من الهيئة العامة للزكاة أمس في صنعاء , “مشروع العفاف” العرس الجماعي الخامس لعدد 120 عريساً من أبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.
وفي مراسم الاحتفال بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ووزير العدل القاضي محمد الديلمي ورئيس مجلس الأمناء في مؤسسة “يمن ثبات” أبو يحيى الوزير ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف والوكيل المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد أهمية إحياء المؤسسة والهيئة لهذا العرس الجماعي الخامس انطلاقا من الاهتمام بالمرابطين في مختلف الجبهات كمهمة أساسية أوكلت إلى مؤسسة “يمن ثبات التنموية”.
من جانبه قال رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ” نتشرف في الهيئة العامة للزكاة بالشراكة مع مؤسسة “يمن ثبات” بإقامة هذا العرس الجماعي العظيم لرجال الرجال العظماء من المجاهدين المرابطين في الجبهات الذين بتضحياتهم ومواقفهم الصادقة تجلت الانتصارات الكبيرة والعظيمة التي أذهلت العالم “.
لافتا إلى أن هذا العرس الجماعي هو المشروع الثاني الذي تنفذه هيئة الزكاة مع مؤسسة “يمن ثبات” إضافة إلى العديد من مشاريع العرس الجماعي التي أقامتها هيئة الزكاة خلال الفترة الماضية لأبناء الشهداء والمكفوفين والأيتام والمستضعفين من الفقراء والمساكين وغيرهم.
تخلل مراسم الفعالية التي حظيت بحضور رسمي وشعبي كبير وحضور أقارب وأصدقاء العرسان زيارة العرسان ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة لأرواحهم ، وعدد من الأناشيد الدينية ورقصات البرع والقصائد الشعرية .

قد يعجبك ايضا