مسيرتان ووقفتان في الحوك والميناء بالحديدة تنددان باستمرار جرائم العدوان وإعلان النفير العام ورفد الجبهات 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديريتي الحوك والميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء وقفتان احتجاجيتان تنديدا بإستمرار جرائم العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني عامة والحديدة خاصة ورفضا لصفقة ترامب المشؤومة والتأكيد على التمسك بالهوية الإيمانية وإعلان النفير العام والتحشيد والتعبئة .

حيث نظمت السلطة المحلية بمديرية الحوك وقفة إحتجاجية ومسيرة راجلة أكد خلالها المشاركون أن العدوان بقيادة السعودية والإمارات يرتكب جرائم ضد الإنسانية وحرب إبادة بحق الشعب اليمني تحت غطاء أمريكي و تواطؤ المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

وأشار المشاركون الي أن جرائم العدوان واستهداف المواطنين في منازلهم والمنشئات الخدمية والمدارس والمستشفيات لن تخضع الشعب اليمني بل ستزيده صلابة وتماسكا في مواجهة صلف وغطرسة العدوان.

ودعا المشاركون في الوقفة التي حضرها القائم بأعمال المحافظ وعدد من القيادات المحلية والمجتمعية بالتحرك لرفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد للدفاع عن سيادة اليمن وأمنه واستقراره.

وفي سياق متصل نظمت السلطة المحلية بمديرية الميناء وقفة احتجاجية ومسيرة أستنكر المشاركون فيها بشاعة الجرائم التى ترتكب بحق أبناء اليمن في ظل صمت دولي غير مسبوق.

ونددوا بجرائم العدوان ومرتزقته وخرقهم لإتفاق ستوكهولم وإستمرار الخنوع والإرتزاق العالمي والصمت على جرائم العدوان بحق الإنسانية التي تنتهك في اليمن على مرأى ومسمع من دعاة الإنسانية ومنظماتها الكاذبة.

مؤكدين وقوفهم صفا واحد في مواجهة العدوان الذي دمر كل مقدرات ومكتسبات الوطن وقتل الأطفال والنساء والمدنيين وتمسكهم بالهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الجميع.

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني لرفد جبهات البطولة بالرجال والعتاد للتصدي للعدوان والرد على جرائمه.

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية والأمن في عمليات “البنيان المرصوص .. فأحبط أعمالهم .. توازن الردع الثالثة ” وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير والدفاعات الجوية.

ولفتوا إلى أن إستمرار إنتهاكات وجرائم العدوان السعودي الأمريكي وبغطاء دولي يمثل انتهاكا صارخا لكل المواثيق والقوانين الدولية.

قد يعجبك ايضا