الوحدة التنفيذية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية تكرم رئيسها السابق المغلس

الثورة نت/

نظمت الوحدة التنفيذية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة اليوم حفل تكريم رئيس الوحدة السابق سليم المغلس الذي تم تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وفي الحفل أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي بما اتصف به سليم المغلس خلال فترة عمله رئيسا للوحدة التنفيذية من تفان في أداء الأنشطة وتنفيذ المهام في إطار منظومة الرؤية الوطنية .. متمنيا له دوام التقدم في عمله الجديد محافظا لتعز.

وأعرب النعيمي عن الأمل في أن يواصل أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري الذي تم تكليفه لرئاسة الوحدة التنفيذية، المشوار لتحسين الأداء والاستفادة من الكوادر المؤهلة التي تمتلكها الوحدة.

من جانبه أشار عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي إلى دور قيادة الوحدة التنفيذية في متابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. لافتا إلى أن تكريم سليم المغلس، يتمثل في تعيينه محافظاً لمحافظة تعز والتي هي من أهم المحافظات.

وقال ” محافظة تعز تواجه صعوبات لما تشهده من اغتيالات وانفلات أمني، جراء تواجد المليشيات المسلحة التابعة لقوى العدوان ” .. لافتا إلى ضرورة تعاون أبناء المحافظة مع قيادة المحافظة الجديدة بما يمكنها من أداء المهام المنوطة بها تجاه المواطنين.

وقال “إن الكثير من أهالي محافظة تعز الذين يقطنون تحت سلطة الاحتلال هم مع حكومة الإنقاذ الوطني ويرفضون الإحتلال”.. متمنيا للمحافظ سليم المغلس التوفيق في إدارة المحافظة والتخلص من الفاسدين.

فيما أكد عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني أن المرحلة الراهنة بحاجة لمزيد من الجهود لتجاوز التحديات التي تواجه البلاد.

وقال “نحن في المجلس السياسي الأعلى نتطلع لأن تكون تعز المحافظة الأولى في تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة خاصة وأنها تحت إدارة الرئيس السابق للوحدة التنفيذية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية “.

وأشاد الوهباني بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ومنها عملية البنيان المرصوص وتوازن الردع الثالثة والعملية الأمنية ” فأحبط أعمالهم “.

بدوره اعتبر نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد تعيين سليم المغلس محافظا لتعز اختياراً موفقاً لما عٌرف عنه من قدرات ومهارات، تمكنه من المساهمة في تحسين أوضاع المواطنين في المحافظة وتحريرها من أيادي العابثين والمحتلين.

وقال “نعول على سليم المغلس استعادة مكانة المحافظة بالتعاون مع أبنائها وفي المقدمة المشائخ والشخصيات الاجتماعية ” .. لافتا إلى أن محافظة تعز اًستهدفت بشكل ممنهج من قبل العدوان كونها المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في الوعي والتعداد السكاني والإمكانيات.

فيما أعرب سليم المغلس عن تقديره للثقة المجلس السياسي الأعلى في تعيينه محافظاً لمحافظة تعز .. منوها بما يوليه المجلس السياسي الأعلى من اهتمام بالوحدة التنفيذية للمتابعة والتقييم للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وقال “يجب أن يكون لنا وقفة جادة بما يوازي الانتصارات في الجبهات، وأن لا ننسى تضحيات الشهداء وأن نسير على دربهم حتى تحقيق النصر”.

وثمن المغلس دور محافظ تعز السابق أمين البحر وجهوده في خدمة المحافظة .. مؤكدا مواصلة المشوار خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصالح المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

عقب ذلك كرم أعضاء المجلس السياسي الأعلى ومعهم أمين سر المجلس سليم المغلس وممثلي المنظمات والمؤسسات الداعمة وكادر الوحدة بدرع، تقديرا لجهودهم في إنجاح مهام الوحدة.

قد يعجبك ايضا