لقاء موسع للجان التحشيد والشخصيات الاجتماعية بمديريات مربع مدينة الحديدة لإعلان النفير العام ورفد الجبهات

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الوحدة الاجتماعية بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت لقاءً موسعاً للجان التحشيد والتعبئة والوجاهات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بمديريات مربع المدينة ” الحوك والحالي والميناء ” أعلنوا من خلاله تدشين المرحلة الثالثة من الهوية الإيمانية ومباركة لعملية البنيان المرصوص والتحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .

وفي افتتاح اللقاء أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان الأمريكي السعودي الذي يرتكب أبشع الجرائم دون مراعاة لأي ضوابط أخلاقية أو دينية مستغلا صمت العالم والمنظمات الحقوقية وأشار إلى أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في التصدي للعدوان ورفد الجبهات وإدراك خطورة المرحلة وأهميتها .

ولفت إلى أن العدوان لا يريد سلاما ولا اتفاق ولا يسعى لإنهاء الحرب والدمار والدليل تصعيده وخروقاته وتحليق طيرانه المستمر على الحديدة وعملية الحشد التي يقوم بها إلى الجبهات المحاذية للمحافظة وإمداد المرتزقة بالآليات والمعدات العسكرية كون العدوان يهدف إلى تمزيق وتدمير الوطن ونهب ثرواته وإشاعة الفوضى .

وأوضح قحيم أن أبناء الحديدة الأوفياء يدافعون عن المحافظة لأنهم يرفضون مشاريع القتل والتدمير والابتزاز والعمالة والارتزاق ويرفضون أن يكونوا في يوم من الأيام مع هؤلاء العملاء .

مؤكدا على ضرورة النفير العام والاستمرار في رفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن الله ومضى أبناء المحافظة في مسيرة الكفاح والجهاد والاستشهاد حتى تحقيق الاستقلال الكامل للبلاد.

مشيدا بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وانتصارات متلاحقة في مختلف الجبهات وتكبيد القوات الغازية ومرتزقتهم خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

وأعلن القائم بأعمال المحافظ عن تدشين حملة التوعية الميدانية في كافة مديريات المحافظة يوم غدا الإثنين للتحشيد والنفير العام ودعم الجبهات وإيصال رسالة لقوى العدوان بصمود وجاهزية أبناء الحديدة للدفاع عن المحافظة واسترداد كل شبر تم اغتصابه منها .

بدوره أشاد مشرف المحافظة أحمد البشري بعظمة الإنجازات وضخامة الانتصارات التي دشن بها أبطال الجيش واللجان الشعبية مقتبل العام السادس من صمودهم خاصة تلك الانتصارات التي تحققت في جبهات نهم والجوف والضالع وغيرها.

مؤكدا أنه يجب تعزيز تلك الانتصارات التي يحققها و يسطرها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بدعم  المرابطين بالمال والرجال لمواصلة تلك الانتصارات وتحرير المزيد من المواقع والمناطق من دنس المحتل والمرتزق .

من جهته عبر المشرف الاجتماعي بالمحافظة علي عبدالرحمن شايم عن اعتزازه للشموخ الذي جسده اليمنيون الشرفاء والأحرار بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم طوال خمس سنوات من العدوان والحصار قابلوها بخمس سنوات من الصمود والشجاعة والاستبسال دفاعا عن الأرض والكرامة ودحرا للمعتدين والغزاة وإفشالا لمخططاتهم التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا.

وأشاد بمواقف أبناء الحديدة الذين كانوا ولا يزالون الصخرة التي تتحطم عليها مخططات العدوان.

وتطرق شايم إلى الأوضاع الراهنة والانتصارات التي يحققها الشعب اليمني على كافة المستويات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

ولفت إلى أن دول العدوان ومرتزقتها هم سبب أوجاع اليمنيين  وقال “نحن في معركة تحتاج إلى الوعي والتحرك من قبل الجميع” .

فيما قال مشرفا مربع المدينة علي الكباري والاجتماعي أبو محمد الزايدي “نحن بحاجة إلى أن يكون لدينا وعي كامل بالمؤامرة التي تحاك ضدنا جميعا وأن نكون جميعنا يدا واحدة في مواجهة العدوان وكسر شوكته وغطرسته .

وأشارا إلى أهمية تحرك أبناء الحديدة في مختلف مناطقهم ومديرياتهم والاستمرار في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

وأكدا أن المعتدي هو من يهزم والمعتدى عليه هو من ينتصر دائما ولفتا إلى أن هناك انتصارات على مختلف المستويات والنصر العام سيتحقق بتحرك الجميع الفاعل في مواجهة العدوان.

وباركا نجاح عملية “البنيان المرصوص” وغيرها من العمليات القتالية النوعية التي هزت عروش الطغاة والمستكبرين ومن كان على شاكلتهم .

حضر فعاليات اللقاء رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد حليصي ووكيل المحافظة مجدي الحسني وشيخ ضمان مديرية الميناء ثابت إبراهيم المعمري ومشرفو ومدراء مديريات الحالي عبدالمنعم الرفاعي والحوك علي باري والميناء أبوهاشم وعدد من القيادات التربوية ومسئولي المكاتب الخدمية والعقال .

قد يعجبك ايضا