اللواء الشميري يشيد بدور القوات الخاصة في ضرب العناصر الإرهابية


اقيم اليوم في اللواء الأول مشاة جبلي حفل تخرج المشاركين في عدد من الدورات التخصصية النوعية وفي حفل التخرج¡ اكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري اهمية اقامة وعقد مثل هذه الدورات التخصصية للارتقاء بمستوى قدرات المقاتلين وصقل مهاراتهم العسكرية والقتالية.. مشيدا◌ٍ بمستوى الاداء المتميز الذي قدمه الخريجون في هذه الدورات.
واشار اللواء الركن الشميري إلى دور قوات العمليات الخاصة¡ ومنها اللواء الأول مشاة جبلي في معالجات الاختراقات الأمنية وضرب العناصر الإرهابية في العديد من المواقع والمناطق على مستوى الجمهورية.
من جانبه¡ قال قائد اللواء الأول مشاة جبلي العميد الركن محمد الجرادي “إن الاحتفال بتخرج المشاركين في هذه الدورات التخصصية يكتسب اهمية بالغة كونه يتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المجيدة “سبتمبر واكتوبر ونوفمبر”.
وأوضح أن تنفيذ هذه الدورات يعد انجاز لخطط المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م¡ وقال “إن هذه الدورات شاهد على ما وصل اليه منتسبو اللواء مشاه جبلي من كفاءة واحتراف في التدريب وفي مختلف الفنون القتالية وخاصة العمليات الهجومية والدفاعية الحديثة استعدادا◌ٍ لمواجهة التحديات الأمنية التي تعترض مسيرة الوطن وتهدد امنه واستقراره”.
وجددت كلمة الخريجين العهد والولاء لله والوطن والقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة¡ بأن يظلوا حراسا◌ٍ أمناء وجنودا◌ٍ اوفياء للوطن وحماية سيادته وصون مقدراته.
تخلل الحفل فقرات متنوعة للمهارات والفنون القتالية التي اكتسبها الخريجون خلال الدورة بدء◌ٍ بشرح تنفيذ مشروع التخرج على الخارطة ومن ثم استعراض لدورة فنون القتال في المناطق المبنية ودورة المهارات باستخدام الاسلحة الخفيفة والمتوسطة¡ وعرضا عسكريا لمنتسبو اللواء.
حضر الحفل رئيس اركان قوات العمليات الخاصة العميد الركن عسكر حمود دارس.
سبأ

قد يعجبك ايضا