نائب رئيس الوزراء يدشن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث

 

الثورة /أحمد أبوزينة
دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد أمس فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث للألعاب الرياضية الذي ينظمه النادي على مدى شهرين، بمشاركة أكثر من 2600 رياضي يتنافسون في ألعاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والألعاب القتالية بالإضافة إلى العاب كرة القدم الخماسية للمنظمات والمدارس والجامعات والمعاهد والجاليات ودور الأيتام.
وفي الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقى نائب رئيس الوزراء كلمة أكد فيها أن هذه الفعاليات تحفز وتدعم الشباب والرياضيين وفق الإمكانيات المتاحة، مشيراً إلى أهمية تنمية وتطوير الشباب وصقل مهاراتهم، التي تمثل رسالة حقيقية لمواجهة العدوان، مباركاً الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص.
بدوره، ألقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد كلمة أشاد فيها بإدارة نادي وحدة صنعاء التي حرصت على إقامة الملتقى الشتوي للعام الثالث على التوالي، مشيرا إلى أن النادي لم يكلف الوزارة صرف أي مبلغ مالي.
من جهته ،ألقى نائب رئيس نادي وحدة صنعاء محمد الصادق كلمة رحب فيها بالحضور، مستعرضا الأنشطة التي يحييها النادي، مثمنا جهود رئيس النادي أمين جمعان ومتمنيا التوفيق لجميع المشاركين.
حضر حفل التدشين وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي ونائب وزير التربية والتعليم غمدان الشامي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد وعدد من الشخصيات الرياضية.
وشهد التدشين دخول الفرق المشاركة في عرض رياضي وشبابي رائع.

قد يعجبك ايضا