وقفة لأبناء مديرية الميناء بالحديدة تندد بجرائم وخروقات العدوان

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وخروقاته وحصاره الجائر لمديرية الدريهمي.

وفي الوقفة التي اقيمت امام مبنى المحافظة ندد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بجرائم وخروقات تحالف العدوان في الحديدة وانتهاكه لاتفاق السويد وأكد أن الصمت الدولي إزاء ما يحدث من خروقات يومية وجرائم متواصلة في مختلف المحافظات يكشف مدى تواطؤ المجتمع الدولي مع  الطرف المعرقل الذي يحاول الانقلاب علی المشاورات.

وأشاد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي وعن العلماء محمد علي صومل بمواقف أبناء المحافظة وثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان منذ خمس سنوات رغم استمرار العدوان والحصار.

وأدان بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة صدام ناصر ومدير مديرية الميناء على عبيد استمرار العدوان في سفك دماء المدنيين وتدمير منازلهم وحصار الشعب اليمني ومنع دخول الغذاء والدواء بهدف تجويعه، ومواصلة الخروقات لاتفاق السويد بقصف المدنيين بمديريات الحالي والحوك وكيلو 16 والتحيتا والدريهي وبيت الفقيه.

واستنكر البيان منع قوى العدوان لدخول سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية، موانئ الحديدة رغم من حصولها على تصاريح من قبل الأمم المتحدة وكذا استمرار إغلاق مطار صنعاء وتواطؤ الأمم المتحدة مع تحالف العدوان وصمتها إزاء الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب اليمني، خاصة الأطفال والنساء.

ودعا البيان ابناء الحديدة إلى استمرار الصمود والثبات وتعزيز التلاحم المجتمعي ووحدة الجبهة الداخلية للرد علی جرائم العدوان ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المساعدات وجدد البيان موقف الصمود والثبات لقبائل الطويلة والاستمرار في إسناد المرابطين بكل غال ونفيس دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا