فريق صلاح الدين يكتسح الشعلة في إب

انطلاق البطولة الكروية الأولى بالضالع

 

 

الثورة / محمد الورافي
انطلقت يوم أمس منافسات البطولة الرياضية الأولى لكرة القدم للأندية بمحافظة الضالع التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد والقائم بأعمال محافظة الضالع محمد الحدي وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وتقام خلال الفترة 14 – 31 ديسمبر الجارية بمشاركة تسع فرق وعلى كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أن تدشين البطولة في الضالع يأتي ضمن تدشين أنشطة وبرامج القطاع لتفعيل دور الأندية في بناء النشء وخلق أجواء تنافسية كروية بين الفرق.
وأشار إلى أن البطولة تقام وشعبنا اليمني على أعتاب العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل ماله علاقة بالإنسان والحياة وفي مقدمتها الملاعب الرياضية والصالات المغلقة والأندية، مبينا أن الأنشطة الرياضية رغم العدوان تمارس بشكل طبيعي وتشهد أجواء تنافسية بين الفرق وفي أوضاع أمنية مستقرة جعلت من الشباب أكثر حرية في الوقت الذي تفتقر فيه المناطق المحتلة من ارض الوطن لأبسط مقومات الحياة ناهيك عن الرياضة التي أصبحت في طور التحريم.
من جانبه أكد مدير عام الأندية بوزارة الشباب طه تاج الدين أن البطولة تعتبر ثمرة للجهود التي بذلت ولازالت من القائمين عليها وتشهد مشاركة تسع فرق في ظل الاهتمام بالأندية الرياضية من قبل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ.
وفي سياق متصل, حقق فريق صلاح الدين فوزاً كبيراً على نظيره فريق الشعلة 7/صفر في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الأول في إطار منافسات البطولة الرياضية الأولى للأندية لكرة القدم بمحافظة إب على كأس الشهيد الرئيس الصماد.
أدار المباراة هشام أمين وساعده حبيب النجار وبسام شمسان ورابعاً مختار العرامي وراقبها عبدالرحيم الخشعي رئيس فرع القدم بإب.

قد يعجبك ايضا